الارشيف / الدوري الاسباني / ريال مدريد / اخبار ريال مدريد

اخبار اليوم 5/10/ : زيدان في ورطة فكيف السبيل للخروج منها !


  • 1/2
  • 2/2

هاي كورة – يواجه المدرب الفرنسي لنادي الإسباني زين الدين زيدان ورطة كبيرة بعدما تعادل في الأربع مباريات الأخيرة مع الفريق ضد كل من فياريال ولاس بالماس وإيبار بالدوري و أيضا التعادل ضد بروسيا دورتموند بدوري الأبطال ..

المشكل الأكبر هي أن متاعب المدير الفني أصبحت أكثر بعد مطالبة كل من ألفارو موراتا العائد حديثا من نادي الإيطالي باللعب كأساسي مكان كريم بنزيما، زيدان لطالما كان يفضل هذا الأخير عندما كان مساعدا لأنشلوتي وحتى بعد توليه لقيادة الفريق الملكي ..

موراتا لم يعد يرضى بالجلوس على مقاعد البدلاء ويريد أن يكون المهاجم الأول بريال مدريد، وذلك ما أكده عندما صرح للصحافة الإسبانية عن وعد زيدان للاعب بدوره الذي سيكون مهما في حال عودته للميرينغي، وهو يرى بأن الوعد لم ينفذ بعد ..

خاميس رودريغيز هو الآخر معني بالأمر فاللاعب لم يعد راضي بالأمر الواقع، كونه خيار ثالث للمدرب الفرنسي بوسط الميدان ..

وفي الجانب الآخر نجد مشاكل إيسكو مع كرسي الإحتياط الذي زامله كثيرا في المواسم الأخيرة رفقة أنشيلوتي و بينيتيز، ليجد نفسه خارج الحسابات مرة أخرى في ولاية زيدان، إيسكو أكد بأنه يريد لعب دقائق أكثر وأنه بحاجة لتطوير مستواه وذلك ما لن يجده على مقاعد البدلاء وأصبح يهدد النادي بالرحيل في نهاية الموسم في حال عدم تلبية رغباته، ليجد زيدان نفسه أمام مشاكل يصعب حلها مبدئيا، فكيف سيتعامل مع ذلك في قادم الأسابيع لا سيما و أن أصبح ممنوعا من التعاقدات لفترتين من الإنتقالات !!!!




اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا