الارشيف / الدوري الاسباني / ريال مدريد / اخبار ريال مدريد

Real Madrid News - اخبار اليوم 2/10/ : نتيجة وايبار اليوم في نتائج الدوري الاسباني

نتابع على موقع كورة بوست، نتيجة وايبار اليوم 2 اكتوبر ، في إطار الاسبوع السابع من مباريات الدوري الاسباني اللاليغا، اللقاء الذي يجمع الفريقين على إستاد السانتياجو بيرنابيو، حيث يبحث بقيادة زين الدين زيدان على تحقيق الفوز، وتحقيق النقاط الثلاثة حتى يتمكن من الانفراد واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني هذا الموسم.

ففي نتيجة وايبار اليوم، إعتمد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تشكيلة اليوم، على كل من كيلور نافاس في حراسة المرمى، بالإضافة إلى دانيلو وبيبي ورفائييل فاران وداني كارفخال في خط الدفاع، وايضا كل من توني كروس وايسكو وماثيو كوفاسيتش في خط وسط الميدان، واخيرا كل من الدون كريستيانو وغاريث وكريم بنزيما في هجوم في هذا اللقاء.

اما الفريق الزائر نادي ايبار، فدخل إلى نتيجة اليوم، بالإعتماد على كل من اسبير ريسجو في مركز حراسة المرمى، وكل من اندير كايا وماورو دوس سانتوس وفلورن ليجون وانطونيو لونا في خط الدفاع، وكل من فران ريكو وغونزالو اسكالانتي وداني غارسيا في وسط الميدان، واخيرا الثلاثي بيدرو ليون وسيريجي اينريش وربين بينا في هجوم نادي ايبار ضد .

وفي مجريات اللعب في الشوط الأول من نتيجة وايبار اليوم، دخل الضيوف بقوة إلى اللقاء، وتمكن لاعب وسط الميدان فران ريكو في الدقيقة 6 من افتتاح نتيجة اللقاء، وتسجيل الهدف الاول للضيوف في مرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وبعد هذا الهدف بدأ لاعبي في البحث على التسجيل، والوصول إلى مرمى نادي ايبار من أجل البحث على هدف التعادل، خصوصا من خلال تحركات كريستيانو وغاريث في خط الهجوم، وكل من توني كروس وايسكو على مستوى خط وسط الميدان، وفي الدقيقة 18 من الشوط الأول، تمكن كريستيانو من التلاعب بدافع الفريق الضيف وارسل كرة عرضية متقنة، وصلت إلى الويلزي غاريث ، الذي سجل هدف التعادل، واصبحت نتيجة وايبار الان هدف مقابل هدف.

جاري متابعة نتيجة وايبار ….. تابعوووووونا على كورة بوست 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا