الارشيف / الدوري الاسباني / ريال مدريد / اخبار ريال مدريد

اخبار اليوم 1/10/ : ثورة الهجوم البلجيكي


  • 1/2
  • 2/2



هاي كورة _ لاشك أن أسعد الناس بتعادل إيفيرتون مع كريستال بالاس فى إفتتاح الإسبوع السابع من البريمير ليج بهدف مقابل هدف هو المدير الفنى الاسبانى روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا بسبب أن مسجلى الهدفين كانا نجمى هجوم منتخب بلجيكا كريستيان بينتيكى هداف كريستال بالاس وروميليو لوكاكو هداف إيفيرتون.
كريستيان بينتيكي وصل لهدفه رقم 54 فى البريمير ليج سجل منها 19 هدفا برأسه وأصبح أكثر هداف سجل برأسه فى البريمير ليج منذ بداية موسم 2013_2014 حيث سجل 15 هدفا.

 

بينتيكى سجل في مباراتين متتاليتين خارج ملعبه في الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ أبريل 2014 وسجل ثلاثة أهداف في آخر أربعة مباريات له في البريميرليج وجميعها جاءت من كرات رأسية وسجل كريستيان بينتيكي أربعة  أهداف فى آخر خمسة مباريات لعبها فى البريمير ليج ضد إيفيرتون وهذا يؤكد إستعادته لكثير من خطورته التى فقدها عندما لعب موسم مع ليفربول .

 

 

لوكاكو هو الآخر يقدم فترة رائعة مع التوفيز إيفيرتون حيث سجل خمسة أهداف هذا الموسم ليحتل صدارة هدافى البريمير ليج بالتساوى مع أجويرو ودييجو كوستا وأنطونيو وصنع العديد من الأرقام الإيجابية بهدفه الرائع من ضربة حرة مباشرة ضد كريستال بالاس.

 

لوكاكو سجل هدف من ركلة حرة مباشرة في الدوري الممتاز لأول مرة بعد 18 محاولة ووصل للهدف رقم 65 في الدوري الممتاز ليكون ثانى أكثر الهدافين تسجيلا فى البريمير ليج منذ إنضمامه للدورى الإنجليزى بعد أجويرو الذى سجل 84 هدفا فى تلك الفترة ويحل بينتيكة خامسا فى تلك الفترة بتسجيله ل53 هدفا ويصبح هو ولوكاكو أفضل هدافين بلجيكيين فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

 

لوكاكو يعيش فترة رائعة حيث سجل خمسة أهداف فى آخر أربعة مباريات بالبريمير ليج وهو نفس العدد الذى سجله فى مبارياته العشرين التى سبقت تلك الفترة وسجل هدفه السابع في آخر 5 مباريات في جميع البطولات.

 

 

لوكاكو بعمر 23 عاما سجل 124 هدفا ليتفوق على كريستيانو الذى سجل 110 هدفا فى هذا السن وسواريز الذى سجل 107 هدفا ورونى الذى سجل 100 هدفا بينما زلاتان فى هذا العمر سجل 65 هدفا.

 




اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا