اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/4/2021 - زيدان.. جاهزون للتحدي وأرفض الحديث عن صلاح

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 5/4/2021

هاي كورة – ظهر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن فريقه الهامة أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا وكشف عن آهر استعدادات فريقه لتلك المواجهة الصعبة.

وتحدث الفرنسي عن قوة المنافس بالمؤتمر الصحافي للمباراة وقال: ’’نعلم أننا سنواجه مباراة صعبة وخصم قوي في دوري الأبطال، لقد كان بطل المسابقة قبل موسم وسنخوض مواجهتين ضده ولكن ما يهمنا هو التركيز على مباراة الغد”.

وتابع: “مباراة الغد هي الأهم لأنها مباراتنا المقبلة، لكن الاستعداد لها مثل أي مباراة فتركيزنا منصب على المباراة القادمة في أي مواجهة’’.

وعن عودة إيدين هازارد قال: ’’يجب أن يتمتع بالهدوء وعدم الاستعجال والشيء الأهم هو أنه عاد من الإصابة وأنا أرغب أن يتواجد معنا وسوف نرى ما سوف يحدث’’.

وعن حظوظ ريال مدريد في الدوري عقب هزيمة إشبيلية قال: “لقد تم التقليل من قيمة ريال مدريد في الفترة السابقة وأنا من جهتي أثق في قدرات فريقي كثيرًا ونعمل يوميًا بجدية وسوف نقاتل لتحقيق كافة البطولات التي ننافس عليها، لقد مررنا بعض اللحظات الصعبة ونحن في وضع جيد الآن ولكن هذا لا يعني أي شيء بدون تحقيق الألقاب”.

وعن يورغن كلوب مدرب ليفربول قال: “إنه مدرب رائع وكبير ويمتلك خبرات كبيرة في التدريب وما حققه يثبت بالفعل ذلك”.

وتابع: “لقد شاهدت مسيرته الرائعة بإحدى الدورات التدريبية وكل مدرب له أسلوبه الخاص وليس مضطرًا لتقليد الآخرين”.

وعن الغيابات في ليفربول قال: ’’العديد من الفرق إن لم يكن جميعها تعاني من الإصابات هذا الموسم ولكن الأهم أن تتوفر البدائل لتعويضهم فنحن أيضًا نعاني من نفس الأمر ولكننا نظهر بصورة قوية دائمًا”.

وتابع: “ليفربول فريق متكامل ولديهم ثلاثي هجومي مميز وعندما يتعلق الأمر باللعب كوحدة واحدة يظهورن بشكل جيد للغاية’’.

وعن الفوز على ليفربول بنهائي كييف قال: “لا يجب أن نفكر في الماضي، هذا الأمر انتهى ولدينا مباراة هامة غدًا والأمر مختلف كليًا”.

وعن التعاقد مع صلاح: “لا أفضل الحديث عن لاعب ليس في فريقي، لدي قائمة مكونة من 25 لاعب يمكنني الحديث عنهم”.

وعن تدريب منتخب فرنسا قال: “في الوقت الحالي، أنا مدرب لريال مدريد وأركز كل جهدي له واستمتع بتلك اللحظة حاليًا”



اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/4/2021

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق