الارشيف / الدوري الإنجليزي / مانشستر يونايتد / مانشستر يونايتد

اخبار - إيقاف لاعب السابق أندرسون بعد ضرب زميله


  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اخبار - أعلن نادي انترناسيونالي البرازايلي عن إيقاف لاعب خط وسط السابق أندرسون بعد أن قام بالاعتداء على زميله وليام خلال التدريبات.

وتصاعد التوتر خلال دورة تدريبية جرت يوم الماضي ، عندما دخل أندرسون البالغ من العمر 28 عاما في مشاجرة ساخنة مع المدافع البرازيلي الشاب وليام.

ودخل اللاعبان في مشادة كلامية في البداية ، ثم تطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي ، حيث قام أندرسون بضرب زميله بالكوع قبل أن يتدخل زملائه لإيقاف المشاجرة.

وقام جميع اللاعبين والعاملين في نادي انترناسيونالي البرازايلي بالتحرك بسرعة لكبح جماح أندرسون وويليام ، فيما تم سحب كلا اللاعبين إلى خارج ميدان التدريب.

وعلق مصدر في النادي البرازيلي بأن أحد أسباب المشكلة هي بأن الأعصاب مشدودة بسبب القتال من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى البرازيلي بعد سلسلة من النتائج السيئة.

وكان أندرسون يبلغ فقط 18 عاماً من العمر عندما انضم إلى الذي خاض معه أكثر من 100 ، وكان ينظر إليه كلاعب خط الوسط مهم بعد رحيل بول سكولز.

وسرعان ما وجد لاعب خط الوسط البرازيلي نفسه غير قادر على اللعب في التشكيلة الأساسية ، قبل أن يتم التخلص منه تحت قيادة ديفيد مويس وتم إعارته إلى فيورنتينا الإيطالي ، فيما عاد في عام 2015 إلى وطنه ووقع مع نادي إنترناسيونالي.

Anderson+20366117

Anderson+20366114

Anderson+20366115

Anderson+20366116

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا