الارشيف / الدوري الإنجليزي / مانشستر يونايتد / مانشستر يونايتد

اخبار - لماذا أصر فيرجسون على أن يبيع لبرشلونة وليس لريال مدريد ؟


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3




1-11

اخبار - هاي كورة_ يوم التاسع عشر من إكتوبر الجارى سيتم بيع كتاب عن سيرة كريستيانو الذاتية كتبه الصحفى جويليم بالاجى ومن المتوقع أن يثير الكتاب المزيد من الجدل حول حياة صاروخ ماديرا أحد أشهر نجوم كرة القدم إن لم يكن أشهرهم على الإطلاق.

الكتاب تحدث عن إنه فى يناير 2007 تحدث السيد خورخى مينديز وكيل أعمال لرامون لخوسيه أنخيل سانشيز وأبلغه برغبة اللعب لريال مدريد الأسبانى وهنا أبلغ سانشيز رامون كالديرون رئيس فى هذا الوقت الذى بدأ على الفور مفاوضات مباشرة مع السير أليكس فيرجسون للموافقة على بيع اللاعب .

فيرجسون غضب بشدة ورفض إتمام الصفقة وفى مارس 2007 بدأ الضعط على فيرجسون بالحديث للصحافة البريطانية بأنه يريد اللعب فى أسبانيا ولو ليوم واحد وبعدها قرر اليونايتد رفع عقد وتمديد عقده حتى يونيو 2012 مع وجود شرط جزائى بقيمة 75 مليون جنيه إسترلينى .

فيرجسون لم تعجبة طريقة ضغط وحاول إقناع بالإنضمام لبرشلونة وعدم الذهاب لريال مدريد وبعد الفوز بدورى أبطال أوروبا 2008 لم يجد فيرجسون مفر من رغبة الملحة فى الرحيل للريال سوى إنه وافق بشرط أن يستمر موسم آخر وبعدها سيسمح له بالرحيل وهذا ماحدث وفشل فيرجسون فى أن يقنع بالإنضمام لبرشلونة.

 

1476404054_921161_1476404116_noticia_normal





اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا