الارشيف / الدوري الإنجليزي / مانشستر يونايتد / مانشستر يونايتد

اخبار - الهروب من جحيم .. إلى جنة سندرلاند!

اخبار - “هجمة مرتدة سريعة” هي النسخة المصغرة من فقرة “هلوسة كروية”، سخرية وفكاهة، وضحك وتفاهة! لا أكثر ولا أقل، ولذلك لا يجب أن يتعامل معها القاريء بجدية، حتى لا يصبح كمن ينتظر أحداثًا واقعية، بينما يشاهد إحدى حلقات توم وجيري!

بادي مكنير لم يعجبه وضعه في ، وقرر الرحيل لنادٍ يلبي طموحاته، فانضم إلى سندرلاند! ثم صرح بأنه لم يندم على اتخاذ هذا القرار، بل أكد أنه يشعر بالسعادة لذلك! لكنه لم يوضح، هل هذه السعادة سببها رحيله عن اليونايتد فقط، أم أن انضمامه لسندرلاند أيضًا جعله يشعر بالسعادة!

ربما يعيش اللاعب حالة من السعادة لأنه انتقم من اليونايتد بطريقته الخاصة، فبعد رحيله إلى سندرلاند، جلس على مقاعد البدلاء في فريقه أمام مان سيتي، وكانت النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وهنا جاء دور ديفيد مويس! فقام بإجراء تغيير عبقري، ودفع بمكنير في الدقائق الأخيرة، فسجل اللاعب هدف الفوز.. للسيتي! ومراعاة لمشاعر فريقه السابق، لم يحتفل بالهدف!

لاعب سندرلاند يرى أنه لم يتألق مع اليونايتد لأنه لم يلعب في مركزه، حيث صرح قائلاً: “فان جال أرادني مدافعًا، وكنت سعيدًا بذلك، لكن بداخلي كنت أقول لنفسي: هذا ليس مركزي، أنا لاعب خط وسط، للأسف يقول الناس بأنني مدافع”! هذا اللاعب يشعر بالسعادة لأسباب غريبة، رحيله عن اليونايتد إلى سندرلاند جعله سعيدًا، هذا شيء يمكن تفهمه بطريقة ما، لكن ما الذي يدعو إلى السعادة عندما لا يلعب اللاعب في مركزه؟!

مكنير لم يقل معلومة جديدة، فالكل يعلم أن فان جال غير مراكز جميع اللاعبين! لكن لماذا هذا الظلم للمدرب الهولندي؟ الجميع يسخرون من تغييره لمراكز اللاعبين، رغم أنه لم يغير مركز دي خيا! لذلك شعر الحارس الإسباني بالإضطهاد، وعانى من التفرقة! فحاول الهروب إلى ، حيث العدل والمساواة!

بعد مرور 7 جولات، نجح سندرلاند في احتلال المركز الأخير! وهذا إنجاز يستحق الإشادة، لأنه تحقق بعد منافسة شرسة مع ستوك سيتي ووست هام! لكن نادي القطط السوداء نجح في التفوق عليهم.. بجدارة واستحقاق! ورغم ذلك، لا زال مكنير سعيدًا، فيكفيه شرف العمل مع ديفيد مويس! هذا المدرب الرائع لا يغير مراكز اللاعبين، بل يغير مراكز الأندية!

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مانشستر يونايتد - الهروب من جحيم مانشستر يونايتد .. إلى جنة سندرلاند! في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع مانشستر يونايتد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مانشستر يونايتد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا