الارشيف / الدوري الإنجليزي / مانشستر يونايتد / مانشستر يونايتد

اخبار - يملك كشافي مواهب في 50 منطقة حول العالم

اخبار - قرر الإنجليزي تطوير صفوف  فريقه وتحسين جودة خريجي أكاديمية النادي في السنوات المقبلة، الأمر الذي دفعه للتوسع في اكتشاف المواهب حول العالم.

صحيفة ديلي ميل البريطانية كشفت النقاب عن اقرار إدوارد وودوارد الرئيس التنفيذي في النادي بالتعاون مع جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول، أقروا بتعيين كشافي مواهب في عدة مناطق مختلفة حول العالم.

وصدر قرار وودوارد في شهر يناير الماضي، حيث يعمل منذ ذلك الحين على توسيع شبكة النادي في اكتشاف المواهب حول العالم، حتى وصل إلى تعيين كشافي مواهب في 50 منطقة مختلفة في العالم.

ويريد اليونايتد التقليل من حجم الإنفاق على الفريق الأول في الأعوام المقبلة بعد أن صرف النادي مبالغ طائلة جداً منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون مهنة التدريب.

كما تؤمن إدارة اليونايتد بأن أكاديمية الفريق قادرة على رفدها بأفضل اللاعبين مثلما حصل في بداية تسعينات القرن الماضي مع فيرجسون، ومثلما يحصل في الوقت الحالي مع الأندية العملاقة مثل وبرشلونة وبايرن ميونخ ويوفنتوس.

وسيعمل اليونايتد على اكتشاف المواهب المميزة حول العالم ومنحها فرصة اللعب في فرق الناشئين والشباب للنادي، أو حتى الفريق الأول.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا