الارشيف / الدوري الإنجليزي / مانشستر يونايتد / مانشستر يونايتد

اخبار - بالصور .. قصة “الطفل” مشجع الذي إنبهر عند رؤية معشوقه زلاتان


  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5




3596462

اخبار -  

هاي كورة _ كرة القدم للجميع، بإمكان كرة القدم أن تجعل الجميع سعداء، بإمكانها أن تجعل طفل مريض، في غاية السعادة بمجرد رؤية فريقه المفضل، أو لاعبي فريقه المفضلين.

 

هذا ما حدث للطفل “روكي دان” الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، مُشجع لمانشستر يونايتد، من ذوي الإحتياجات الخاصة، قضى يوماً ربما يكون الأجمل في حياته، يوم أعاد الإبتسامه على وجه الطفل الذي فقد كثيراً من السعادة والبهجة بسبب مرضه.

 

صحيفة “مانشستر إيفينينج” الإنجليزية، قالت بأن هذا روكي كان قد إنتظر اللاعبين خارج ملعب الأولد ترافورد، بعد  ستوك سيتي، برفقة جدته وصديقتها، من أجل مقابلتهم وإلتقاط الصور معه.

 

وقالت جدة الطفل “روكي كان في غاية السعادة عندما قام اللاعبين بالمجيئ إليه وإلتقاط الصور معه، لقد ذُهل عندما وجدهم يتكلمون معه، كان يعبر عن سعادته، محركاً يديه وقدميه، لأنه لا يستطيع التحدث”.

 

جميع اللاعبين وقعوا لروكي على حذائه، لكنه طلب من زلاتان أن يوقع له على الجاكيت الخاص به، يريد ان يحتفظ بذكرى لا تُنسى من لاعبه المفضل”.

 

جدة اللاعب أكدت على أنه لم يصدق أن زلاتان يقف بجانبه ويتحدث إليه، تعابير السعادة على وجهه لا توصف عندما شاهده، هو يحبه كثيراً من قبل مجيئه إلى مانشستر”.

 

 

صديقة جدة اللاعب قالت “زلاتان سألنا هل أعجبتكم المباراة، كان جوابنا “نعم”، لكن روكي أشار لزلاتان بإشارة “لا”، واصفاً له بأنه كان لابد وأن يسجل في المباراة”.

ct9aosmwiaaomv3ct9apznw8aapsq8ctc0t-qwgaao0kg





اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا