الارشيف / الدوري الإيطالي / يوفنتوس / يوفنتوس

اخبار - أنطونيو كونتي .. معلومات لا تعرفها عن المدرب الإيطالي


  • 1/2
  • 2/2

اخبار - يُعتبر أنطونيو كونتي خلال الفترة الأخيرة واحد من أفضل المدربين في قارة أوروبا والعالم نظراً للطفرة الكروية التي قدمها مع نادي الإيطالي أو مع منتخب إيطاليا والتي ظهر مدى إمكانياتها الفنية المنظمة في يورو .

حالياً كونتي بدأ في تكوين مشروع جديد بفلسفة كروية جديدة مع نادي الإنجليزي لذلك نتحدث عنه وعن معلومات وامور قد لا يعرفها الكثير عنه.

لاعب وفي:

أنطونيو كونتي بقميص يوفنتوس

أنطونيو كونتي بقميص

أنطونيو كونتي في مسيرته كلاعب لم يلعب سوى بقميص ناديين فقط الاول كان نادي ليتشي من عام 1985 عندما كان 16 عام فقط حتى عام 1991 وشارك في 71 رسمية وسجل هدف.

النادي الثاني والاخير هو نادي الذي لعب بقميصه منذ عام 1991 حتى عام 2004 وشارك في أكثر من 300 وسجل 29 هدف ويُعتبر واحد من أعظم من لعبوا في مركز خط الوسط المدافع بالنسبة لجمهور وإيطاليا بشكل عام.

تدرج في الأندية الصغرى بإيطاليا تدريبياً:

أعتقد ان الامر المميز في تكوين أنطونيو كونتي كمدرب مميز هو تدرجه فنياً كمدرب في فرق صغرى باهداف متوسطة في إيطاليا، فقد بدأ في البداية كمدرب لنادي أريزو ولكن فشل في إنقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الثالثة ولكن أصبح كونتي بطل متوج مع نادي باري وقاده للفوز بلقب السيريا ب والصعود لدوري الاضواء والشهرة.

Video Playback Not Supported

رحل كونتي لنادي إتلانتا ولكن دخل في صدام مع مجموعة الألتراس بالفريق الازرق والاسود ليرحل إلى نادي سيينا في السيريا ب ويقوده للصعود للسيريا أ في أنجاز مميز لن ينساه جمهور الفريق لما قدمه من أداء وأسماء نجوم مميزة في هذا الوقت.

عائلته هى سبب نجاحه:

انطونيو كونتي وزوجته أيزابليتا

انطونيو كونتي وزوجته أيزابليتا

في أكثر من لقاء صحفي وإعلامي دائماً يذكر أنطونيو كونتي أسم زوجته إليزابيتا والتي أرتبط بها منذ أكثر من 15 عام وبعد ذلك أعلنا زواجهما في 2013 خاصة أنها كانت المساند الاكبر له في محنته الشهيرة بعد فضحية الكرة الإيطالية في التلاعب بنتائج المباريات والتي كان متورطاً بها.

مؤسس ومطور وليس ملك:

أنطونيو كونتي من المدربين الذين لديهم أستراتيجية البناء والتطوير مع الفرق الصغيرة  أو الفرق الكبرى وتحقيق الاهداف معها  ثم الرحيل لفرق أخرى وتقديم نفس الشيء معها من أجل الوصول للاهداف الكبرى وهذا وضح خلال عمله مع وباري وسيينا وحالياً مع .

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا