الارشيف / الدوري السعودي / الدوري السعودي

اخبار الكرة : زوران: اعدكم بتقديم "السفاح" قريباً!


  • 1/2
  • 2/2

هنأ المدير الفني لنادي الكرواتي زوران ماميتش أفراد فريقه على الفوز والاداء الذي مكنهم من الظفر بالنقاط الثلاث على حساب الوحدة مبيناً بأن فريقه لعب بمستوى فني عالٍ، مشيرا الى انزعاجه من اضاعة الفرص خاصة في الشوط الثاني والتي جعلتهم يضيعون نصرا كبيرا كان بالإمكان تحقيقه.

وابدى حرصه بأن يؤدي فريقه المباراة بإيقاع واحد واعدا بتقديم فريق "سفّاح" طوال الـ90 دقيقة، مؤكداً بأنه راضٍ تمام الرضا عن مستوى عكاش قياسا بفترة التوقف الطويلة، مشددا على انه يسعى لتطوير مستوياته، مبيناً بأنه يشعر بالراحة داخل البيت النصراوي، ويسعى لتطوير اداء الفريق في المباريات المقبلة.

4ef54e246d.jpg

من جانبه صرح المدير الفني لفريق الوحدة الجزائري خير الدين مضوي بأنه كان يأمل بالفوز بمواجهة مؤكداً بأن قوة وخبرة عناصر العالمي حرمتهم الانتصار. 

152_711754.jpg

لمتابعة صفحة بلس سبورت على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر

وبيّن بأن الحظ لم يحالفهم في حسم كثير من الفرص التي سنحت لمهاجمي الفريق امام مرمى منافسهم، خصوصا في الشوط الأول الذي اضاعوا فيه عدة فرص محققة، مشيرا الى انه غير تشكيلة اللعب بمجازفة كبيرة منه امام فريق قوي مؤكداً بانه كان يريد اعادة اللاعبين الى المباراة، مبينا بان الخسارة تضعهم في وقف صعب وتؤزم من وضعهم، مقدما التهنئة لفريق متمنيا التوفيق لفريقه في المباريات القادمة. 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا