الارشيف / الدوري السعودي / الدوري السعودي

اخبار الكرة : الشلهوب: قرار اعتزالي ينتظر إشارة


  • 1/2
  • 2/2

وكشف اللاعب صاحب القميص "10" خلال حديثه لصحيفة الرياضية عن تلقية عدة اتصالات هاتفية تسألة عن شائعة اعتزاله التي راجت مؤخرا.

وكان مغردون على منصة المدونات القصيرة ""، كتبوا في وسم اعتزال الشلهوب، مطالبين بتكريمه في أعقاب رواج شائعة رغبته الاعتزال.

أمام هذا، أكد الشلهوب، أنه لم يفكر في الاعتزال، ولا يعرف من أين صدر هذا الخبر، مشيراً إلى أنه ربما كان اجتهاداً جانبه الصواب.

وأوضح النجم صاحب الأعوام الخمسة والثلاثين، أن عقده مع فريقه ما زال مستمراً، وأنه لم يتفوه بكلمة حول الاعتزال مع أي مسؤول فني أو إداري.

a33fccf8ef.jpg

وفي إجابته على سؤال متى ستعتزل؟ قال النجم ذو الشعبية الطاغية: "لا أحب الحديث عن الاعتزال، وأتحاشى الخوض في هذا الأمر، سأعتزل لا شك، لكن فعلاً لا أريد الحديث عن ذلك". 

وبيّن الشلهوب أنه ينتظر الإشارة البدنية من جسده ليعلن الاعتزال، موضحاً: أشعر بالرغبة في لعب الكرة، متى ما أرسل جسدي إشارة إلى عقلي بأنه لم يعد يستطيع تلبية هذه الرغبة سأتوقف فوراً.

135_222821.jpg

لمتابعة صفحة بلس سبورت على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر

ويقضي الشلهوب هذا العام موسمه السابع عشر تحت ألوان ، وينتهي عقده في ختام الموسم الجاري، ويعلق على ذلك بقوله: لم يتحدث معي أحد عن تجديد العقد، هذا أمر يخص الإدارة، ولا يشغل بالي. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكرة السعودية : الشلهوب: قرار اعتزالي ينتظر إشارة في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري السعودي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري السعودي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا