الارشيف / الدوري السعودي / الدوري السعودي

اخبار الكرة : الفيفا تخيّر : 4.9 مليون يورو أو الايقاف!


  • 1/2
  • 2/2

يبدو ان المشاكل لن تتخلى عن نادي هذا الموسم، فلم يكد النادي يخرج من قضيته الطويلة مع اللاعب الأرجنتيني فيغاروا الذي كسبها مؤخرا على حساب نادي غودي كروز الأرجنتيني، حتى فوجئ بشكوى نادي اتلتيكو لانوس، بشأن عدم وصول مبلغ انتقال اللاعب البارغوياني ايالا.

c353d76895.jpg

لتأتي الأخبار بالأمس حاملة معها مشكلة أكبر، إذ ينوي الدولي لكرة القدم خلال الأيام المقبلة، إصدار عقوبات على النادي على خلفية الشكوى المحولة من محكمة "الكاس" تقدم بها ناديي طرابزون التركي وفلامينغو البرازيلي، وبثت فيهما المحكمة لتحول الأمر إلى لجنة الانضباط بالفيفا المخولة بإصدار العقوبات.

94_290700.jpg

ويطالب النادي التركي بما قيمته اربعة ملايين و900 ألف يورو من قيمة صفقة انتقال اللاعب البولندي ادريان ميرزيفسكي، تمثل المبلغ الأصلي والغرامة عن التأخير والفوائد المترتبة على التأخير، وبنفس الطريقة يطالب نادي فلامينغو البرازيلي بـ 3 مليون و142 ألف يورو، من قيمة صفقة المهاجم هيرناني دي سوزا.

95_530454.jpg

لمتابعة صفحة بلس سبورت على الفيسبوك:

https://web.facebook.com/plus.sp0rt?_rdr

كما يمكنكم متابعتنا عبر

https://twitter.com/PLUS__SPORT

 ولن يتردد الفيفا في إلزام بالدفع فورا أو إيقاع عقوبات منها منعه من التعاقد لمدة عام كامل وخصم عددا من النقاط من رصيده في الدوري، وهو أمر مربك جدا لإدارة الأمير ، العائد للرئاسة والذي وجد أمامه كما من المشاكل المالية تحتاج لحل عاجل.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا