الارشيف / الدوري السعودي / الدوري السعودي

اخبار الكرة : الاحتمالات قائمة بعد تعادل المنتخب الاسترالي امام نظيره الياباني


  • 1/2
  • 2/2

اشتعل الوضع في المجموعة الثانية بعد التعادل المثير والإيجابي بهدف لكل فريق بين منتخبي استراليا واليابان اليوم في العاصمة ملبورن الاسترالية ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكاس العالم بروسيا 2018 .

واصبحت حظوظ الفرق كلها قائمة بالمجموعة والاحتمالات التي نضعها لمتابعينا ونظريات كروية لا تعرف إلا المجهود والنتائج هي التي تحقق المراد من أجل التتويج بالوصل للمونديال العالمي بروسيا 2018 .

bc7932e2c7.jpg

والاحتمالات تعيد الآمال حتى لفرق المؤخرة تايلاند والعراق وان كانت صعبة ولكنه الكرة المستديرة وامام كل منتخب منهم 6 لقاءات اخرى بعد لقاءات اليوم بمعني ان كل فريق من الممكن ان يجمع 21 نقطة اخرى باللقاءات التي ستتم اليوم فمن القادر على ان يجمع النقاط ومن الان نقول ان الفريق الذي سيجمع 24 نقطة هو من سيكون له وجود في روسيا 2018 مباشرة من فرق المجموعة .

لمتابعة صفحة بلس سبورت على الفيسبوك:

https://web.facebook.com/plus.sp0rt?_rdr 

كما يمكنكم متابعتنا عبر  

https://twitter.com/PLUS__SPORT

الاحتمال الاول : وهذا ما تأمله الجماهير والأخضر ان يحقق الاخضر الليلة الفوز على الابيض الإماراتي بأي نتيجة وهنا سيصعد الأخضر للصدارة منفردا ويبتعد بفارق نقطتين عن الكانغرو الاسترالي الذي سيكون ثانيا .

الاحتمال الثاني : وهو ما تتمناه الجماهير الإماراتية فوز الأبيض الإماراتي على المنتخب الوطني السعودي بأي نتيجة تصعد به لقمة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما يهبط المنتخب السعودي للمركز الرابع خلف استراليا التي ستكون ثانيا واليابان ثالثا ثم الأخضر وهذا مالا تتمناه الجماهير نهائيا .

147618713223.jpg

الاحتمال الثالث : هو التعادل بين الأبيض والاخضر وسيكون الوضع كما هو عليه استراليا في الصدارة بمشاركة الاخضر السعودي برصيد 8 نقاط والامارات ثالثا واليابان رابعا برصيد 7 نقاط ويكون الجدول مثل الجولة السابقة .

هذه سيناريوهات نضعها لمتابعينا قبل لقاء الأخضر والابيض مساء اليوم بملعب الجوهرة المشعة وجميع الاحتمالات قائمة ما بين امنيات الأخضر واحلام الابيض سيكون الملعب هو الفيصل .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا