الارشيف / الدوري السعودي / الدوري السعودي

اخبار الكرة : إسلام سراج.. أنهى موسمه أمام النادي الذي بدأ فيه


  • 1/2
  • 2/2

أنهت الإصابة موسم مهاجم النادي الأهلي إسلام سراج، مبكرا هذا العام أمام نفس النادي الذي قدمه لعالم احتراف كرة القدم الربيع الذي تغير اسمه إلى جدة، وفي أول لقاء جماهير للنادي تحت المسمى الجديد. الدقيقة 87 والنتيجة تشير لتقدم أهلاوي 6-2، في اللقاء الودي بين الأهلي وجدة على ملعب الأمير محمد العبدلله الفيصل بمقر النادي الأهلي، شهدت تدخلا عنيفا من قبل مدافع جدة نبيل المقعدي، أصاب بها قدم إسلام لتعلو صرخات اللاعب الذي كسر مفصله، وليتوجه طبيب الأهلي سريعا لمباشرة حالته وفورا طلب سيارة الإسعاف لتنقله لأحد المستشفيات الكبيرة بجدة، وسط تخوف أهلاوي كبير مما ستؤول له نتيجة الفحص.

2c59aae4ec.jpg

ورافقه مدير الكرة الجديد وجدي الطويل إلى المستشفى الذي اكتظ بمنسوبي الأهلي مع والد إسلام، والمقعدي الذي حضر للاطمئنان على زميله وهو يذرف الدموع على ما آل له تدخله غير المحسوب، حيث يعرفان بعضهم من خلال المزاملة السابقة بينهما على مستوى حواري جدة ونادي الربيع. الأشعة كشفت تعرض إسلام لكسرين في مفصل والقدم وتهتك في الأربطة، مما يعني أنتهاء موسم اللاعب وحاجته لفترة علاج طويلة.

إسلام سراج بدأ مشواره الكروي لاعبا مثل عددا من اشهر أحياء جدة وعرف حينها بلقب(بوشا)، ليكتشفه المدرب الوطني مساعد العمري ويضمه للربيع، ومن ثم تلقى عرضا من رئيس الوحدة الأسبق جمال تونسي، الذي ضمه للوحدة موسم 2010 وبقي مع الفريق المكي ثلاثة مواسم ثم انتقل للاتفاق ومنه للفيصلي الذي لم يكمل الموسم معه لينتقل للأهلي الموسم الماضي.

CuRFUKYXYAEKos__629836.jpg

 قدم سراج نفسه لاعبا مميزا مع المدرب جروس، فكان من نجوم كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي أمام بتمريرة هدف الحسم لعمر السومة في الدقيقة 115 التي جاء منها هدف الفوز 2-1 الذي حقق به الأهلي البطولة، ومن ثم كان نجما للجولة السادسة من دوري المجموعات في دوري ابطال آسيا أمام الجيش القطري الذي كسبه الأهلي 4-1 سجل منها بوشا هدفين ومرر سراج 20 تمريرة ناجحة من أصل 29 محاولة تمريرة، وحصل على 8.6 نقطة.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا