الارشيف / الدوري السعودي / الدوري السعودي

اخبار الكرة : مبخوت: زيارتي للشباك طريقنا لروسيا


  • 1/2
  • 2/2

أشاد موقع الدولي الفيفا باللاعب الدولي الإماراتي على مبخوت وسلط عليه الضوء قبل اللقاء الهام والحاسم الذي يجمع المنتخب الوطني السعودي أمام نظيره الإماراتي وتحت عنوان صبر مبخوت يؤتي ثماره .

• أكد موقع الفيفا

"إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة" هي حكمةُ عربية يعرف معناها المهاجم علي مبخوت جيداً بعد صعود نجم اللاعب ذو السادسة والعشرين من العمر في السنوات الأخيرة ليصبح أحد أنجع المهاجمين في الإمارات وفي القارة الآسيوية والتي توّج هدّافاً لها العام الماضي .

035ce46a38.jpg

كما أضاف موقع الفيفا

وقد دوّن مبخوت اسمه في سجّلات كأس آسيا بعد تسجيله أسرع هدف في تاريخ البطولة بعد مرور 14 ثانية فقط في مرحلة المجموعات أمام المنتخب البحريني وهو الهدف الذي ساهم بدخوله أيضاً موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وأضاف مبخوت متحدثاً عن الهدف "لقد كانت فرحتي كبيرة ولا توصف لأنه الأسرع في تاريخ كأس آسيا وقد أعطاني هذا الأمر دفعة معنوية كبيرة. لم أكن أتوقع أن يدخل اسمي واسم بلدي الإمارات في موسوعة جينيس للأرقام القياسية وهو ما جعلني أطمح للسير على نفس المنوال وتحقيق إنجازات إضافية في المستقبل."

لمتابعة صفحة بلس سبورت على الفيسبوك:

https://web.facebook.com/plus.sp0rt?_rdr  

كما يمكنكم متابعتنا عبر   

https://twitter.com/PLUS__SPORT

وصرح علي مبخوت لموقع الفيفا هدفنا هو الوصول إلى كأس العالم وكل اللاعبين لديهم حلم تمثيل الإمارات في النهائيات.

كما أكد اللاعب الدولي الإماراتي انه يأمل مبخوت أن يضع بصمته ويزور الشباك أمام يوم المقبل، فإنه يطمح إلى ما أبعد من ذلك حيث يسعى للعب مجدداً على أعلى مستوى كما فعل قبل ست سنوات عندما لعب مع العديد من زملائه في المنتخب الحالي في كأس العالم تحت 20 سنة بمصر 2009 .

1476036463072.png

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكرة السعودية : مبخوت: زيارتي للشباك السعودية طريقنا لروسيا في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري السعودي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري السعودي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا