الارشيف / الدوري السعودي / الدوري السعودي

اخبار الكرة : يبحث عن 38 مليونا ويسجل شعاره كعلامة تجارية


  • 1/2
  • 2/2

يترقب النصراويون اجتماعا شرفيا جديدا في مطلع شهر نوفمبر المقبل، يضخ فيه الأعضاء مبلغا ماليا يصل إلى 38 مليون ريال، يمثل بقية المبلع المتبقي من المبلغ الكلي الذي وعد به أعضاء الشرف في اجتماع المزرعة الشهير الذي عقد في شهر رمضان المبارك بمزرعة رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود،(العمارية). 

الاجتماع السابق وعد فيه الأعضاء بحل مشاكل العالمي المادية وتوفير مبلغ 63 مليون ريال لم يصل منها بعد مرور أربعة أشهر سوى 25 مليون ريال، ليكون اجتماع الماضي فرصة لمناقشة ذلك وتسريع عملية دفع الموعود به لتدارك الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي.

 وتواترت الأنباء أن هناك جهود كبيرة يقوم بها نائب رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح، وبمتابعة رئيس الهيئة، لتوفير المبلغ المتفق عليه.

c1ab9bed71.jpg

لمتابعة صفحة بلس سبورت على الفيسبوك:

 كما يمكنكم متابعتنا عبر  

من جهة اخرى نجحت إدارة في تسجيل الشعارين الرسميين للنادي ولكرة القدم، كعلامتين تجاريتين لدى وزارة التجارة والاستثمار، وذلك لحفظ حقوق النادي خوفا من استغلال الشعارين بتسويق وبيع منتجات تجارية لا تتبع لنادي وتمكين النادي من مقاضاة أي مصنّع يقلد أطقم النادي.

ويحق للشركاء الرسميين لنادي فقط استخدام الشعارين (شركة صلة، المسافر، اتحاد الاتصالات "موبايلي"، عكاظ، شركة XM القبرصية)، والذين يمكنهم تسويق منتجاتهم بالتنسيق مع النادي بجانب استخدام الشعارين في إعلاناتهم التسويقية ومواقعهم الإلكترونية.

YYYY_YYY_YYYYY_YYYYYY_559255.gif


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا