الارشيف / الدوري السعودي / الدوري السعودي

اخبار الكرة : فان مارفيك: تعرضنا لضغط بدني والتعادل جيد


  • 1/2
  • 2/2

بيّن مدرب المنتخب السعودي بيرت فان مارفيك بأن المباراة لم تكن مثيرة، سوى في الثلث ساعة الأولى مؤكداً بأنهم نجحوا في الاستحواذ والضغط العال وسجلوا هدفاً، ولم يستطيعوا إكمال المباراة بنفس المستوى، ليتمكن منافسهم من تسجيل التعادل.

وأشار الى أن الأخطاء الفردية تسببت باحراز الهدف الثاني للاستراليين، مشيدا بروح لاعبي الأخضر وعودتهم للمباراة وان اضاعة الفرص حرمتهم الفوز، مؤكداً بأنهم تعرضوا لضغط لياقي وبدني من المنتخب الاسترالي وأنهم سيعدلون من خططهم .

e41fc2600f.jpg

لمتابعة صفحة بلس سبورت على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر     

واشار الى أن الأخطاء المتكررة من لاعبيه في اللقاء كانت بسبب أسلوب الضغط العالي الذي فرضه المنتخب الأسترالي قبل لقاء الإمارات القادم، مشددا على أن التعادل جيد بحكم مجريات اللقاء، مؤكدا بأن الاستراليين تفوقوا بدنياً وفي التمركز، واعدا بالقتال من أجل التأهل.

من جانبه أكد مدرب المنتخب الأسترالي آنجي بوستيكوغلو صعوبة مباراته أمام المنتخب السعودي، مبيناً بأن الأخضر كان قوياً في البداية، مشيرا الى أن النتيجة مخيبة للآمال رغم انها خارج ارضهم، وأنهم فقدوا سيطرتهم على المباراة بعد صحوة الهجوم السعودي في العشر الدقائق الأخيرة من اللقاء، موضحا بأنهم لعبوا للفوز فقط نافياً ان التفكير في اليابان قد اثر على تركيز لاعبيهم لأنهم يستعدون لكل على حدّه، مؤكداً تقديمهم لأداء جيد. 

CuHFM--WAAEw2Ke_934671.jpg

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا