الارشيف / الدوري السعودي / الدوري السعودي

اخبار الكرة : استرالي: الكنغر "عقدة" واحذروا العابد والشمراني


  • 1/2
  • 2/2

اكد الصحفي الاسترالي ديفيد دافيتش رئيس تحرير جريدة Herald Sun الاسترالية في مقال له اليوم عن اللقاء المنتظر بين المنتخب الوطني السعودي والكانغرو الاسترالي ضمن الجولة الثالثة بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكاس العلام بروسيا 2018 ان اللقاء سيكون صعب وغير يسير على المنتخبين وخاصة المنتخب السعودي.

 الذي يعتبر ان المنتخب الاسترالي هو السبب في استبعاده من التأهل في اخر بطولتين لكاس العالم وكان قبل ان ينضم المنتخب الاسترالي لكرة القدم لفرق وتصفيات اسيا كان الامر ميسر للأخضر في التأهل وقد تأهل في 4 دورات متتاليه واخرها 2006 وبعد ان انضم المنتخب الأسترالي لأسيا لم يذهب نهائيا المنتخب السعودي لكاس العالم فقد تأهل المنتخب الأسترالي في البطولتين التاليتين 2010 و 2014 .

1385626034.jpg

لمتابعة صفحة بلس سبورت على الفيسبوك:

https://web.facebook.com/plus.sp0rt?_rdr

كما يمكنكم متابعتنا عبر  

https://twitter.com/PLUS__SPORT 

ويعتبر السعوديين المنتخب الأسترالي هم العقدة الكروية الموجودة لهم الان . 

وتطرق الصحفي الاسترالي في مقاله الصحفي ان المنتخب السعودي انجب عدد كبير من المهاجمين المميزين ومنهم ذكر سامي الجابر وماجد عبد الله وياسر القحطاني .

وحذر ديفيد دافيتش منتخب بلاده من الثلاثي سلمان الفرج ونواف العابد الذي قال عنه انه سجل جميع المنتخب السعودي الثلاث في هذه التصفيات وان كانت من ضربات جزاء .

كما شدد التحذير على المهاجم المخضرم العائد لصفوف الاخضر ناصر الشمراني .

وشدد في مقاله الصحفي على تصريحات المدير الفني الهولندي فان مارفيك للمنتخب السعودي بقوله اننا نثق في تحقيق نتيجة ايجابية امام منتخب يعتبر هو الاقوى في المجموعة وان المدير الفني صرح ايضا انه قام بتحليل مباريات المنتخب الأسترالي التي لعبها في الجولتين الأولي والثانية كما قام بتحليل المباراة الودية في مايو الماضي .

واكد الصحفي الاسترالي في مقاله في صيغة تحذير ان المدير الفني الهولندي للمنتخب السعودي يأخذ المباراة بلغة التحدي ويستشهد بقول فان مارفيك " ما زلت أقول أن لدينا فرصة (للتأهل لنهائيات كأس العالم).

عقليا يتم إعداد اللاعبين بشكل جيد للغاية، متحمسون نحن لدينا ثقة في أنفسنا ونحن لسنا خائفين.

1475749338311.png


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا