الارشيف / الدوري السعودي / الدوري السعودي

اخبار الكرة : فان مارفيك: سنهزمهم.. بوستيكوغلو: ردنا في الملعب


  • 1/2
  • 2/2

ابدى المدير الفني للمنتخب السعودي فان مارفيك ثقته الكبيرة بتجاوز المنتخب الأسترالي مشيرا الى انهم يتطلعون الى خوض هذه المباراة الشيقة والخروج بنتيجة ايجابية، مبيناً بأن المواجهة تعني له الكثير، وأنها الأهم له منذ توليه قيادة المنتخب السعودي.

وعن العمق الهجومي وضعفه اوضح مارفيك بأن المشاكل لديهم في الهجوم وان المهاجمين في كبار الاندية معظمهم اجانب، وبسببهم لا يشارك المحليون في كل المباريات مؤكدا بأنهم يتابعون المباريات كل اسبوع ويحللونها ليختاروا اللاعبين مشيرا الى أن محمد يتحسن، مؤكداً بأنه سعيد جداً بان الملعب سيكون ممتلئا، ويتذكر المنتخب جيداً هنا مشددا على انها كانت حماسية والحضور كان اكثر من ٤٥ ألفا وان ذلك الامر ايجابي للاعبين.

لمتابعة صفحة بلس سبورت على الفيسبوك:

كما يمكنكم متابعتنا عبر   

من جهته بيّن المدير الفني لمنتخب (الكنغر) الأسترالي أنجي بوستيكوغلو بأنه لن يتجاهل نقاط القوة والضعف في المنتخب السعودي .

وشدد بوستيكوغلو بأنه سوف يكون حذراً أمام صلابة الأخضر السعودي وخبرته ولن يغفل عن نقاط قوته، مشيرا الى انهم قاموا بالإعداد الأخير خلال المعسكر القصير بالسعودية، مؤكداً بأن اللقاء صعب جداً عوانه حذر  لاعبي المنتخب الاسترالي من التراخي والاستهانة بالأخضر وطالبهم بتحقيق الفوز للانفراد بصدارة المجموعة، ودعاهم لعدم الرد على وسائل الإعلام، في الصحف وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن يكون ردهم داخل المستطيل الأخضر.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا