الارشيف / الدوري السعودي / الدوري السعودي

اخبار الكرة : مدرب استراليا: سنواجه منتخباً يائساً!

أدلى أنجي بوستيكوجلو؛ مدرب منتخب أستراليا لكرة القدم بتصريحات مستفزة للمنتخب السعودي وقدرات مدربه الهولندي وذلك في صحيفة هارلد صن الاسترالية أكد فيها ثقته الكبيرة في الفوز على المنتخب السعودي و أكد أن تفكير السعوديين في الفوز يعتبر محاولة يائسة.

و قال المدرب الأسترالي أن السعوديين يحلمون بالعودة للمشاركة في كأس العالم و أنهم متحمسون للغاية بعد تحقيقهم لانتصارين حيث يرون أنهم بهذا اقتربوا من تحقيق الحلم..

h_51775237_788273.jpg

لمتابعة صفحة بلس سبورت على الفيسبوك:

https://web.facebook.com/plus.sp0rt?_rdr    

كما يمكنكم متابعتنا عبر                    

https://twitter.com/PLUS__SPORT

 و أكد ثقته في خوض المدرب الهولندي مارفيك اللقاء بطريقة دفاعية ومحاولة الفوز بنقطة واحدة فقط معتبراً أن تفكير في الفوز علي المنتخب الأسترالي محاولة يائسة كما ان قدرات المدير الفني الهولندي للمنتخب السعودي معروفة ومحفوظة وتعتبر محدودة وطرق شبه روتينية كما ان ابتكاره قليل في الملعب .

 و أكد المدير الفني الاسترالي أنه يدخل كل لقاء من اجل الحصول على الثلاث نقاط مضيفاً أنه يعلم مدى صعوبة التصفيات، و قال "نملك انتصارين ولن نعود للوراء. وسنلاعب الخصم على ارضه كما كنا نلعب بأرضنا و يجب أن نفوز ونقطع شوطاً لبلوغ المونديال، سنلعب بالطريقة التي تناسبنا.

147556813891.png

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكرة السعودية : مدرب استراليا: سنواجه منتخباً يائساً! في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري السعودي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري السعودي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا