الارشيف / الدوري السعودي / الدوري السعودي

اخبار الكرة : مفاجأة لاودروب: لم أسمع بعرض !


  • 1/2
  • 2/2

نفى الدانماركي مايكل لاودروب علمه بوجود عرض من نادي لتولي تدريبه خلفاً للأوروغوياني غوستافو ماتوساس وهو ما يعتبر صدمة للجماهير الهلالية بعدما اشار عبدالرحمن النمر نائب رئيس نادي سابقا الى إن الظروف الأسرية للمدرب لاودروب حالت دون موافقته على تدريب الفريق.

وقال لاودروب الذي وقع عقدا لتدريب نادي الريان القطري في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام انه تلقى اتصالات من أندية صينية وأمريكية وبعض دول منطقة الخليج العربي، دون الإشارة إلى نادي تحديداً.

وقال: لن أكشف عن التفاصيل، كون ما حدث اتصالات ولم يأخذ طابع المفاوضات الرسمية، بينما العرض الرسمي الوحيد تلقيته من نادي الريان، ولم أتردد في الموافقة عليه.


لمتابعة صفحة بلس سبورت على الفيسبوك:

https://web.facebook.com/plus.sp0rt?_rdr         

كما يمكنكم متابعتنا عبر                     

https://twitter.com/PLUS__SPORT

وكان نادي الريان اعلن تعاقده رسميا مع المدرب الدنماركي ميكايل لاودروب لمدة سنتين، خلفا لخورخي فوساتي الذي استلم مهمة تدريب منتخب قطر.

وسبق للدانماركي ان تولى تدريب لخويا في 2015 وقاده إلى الفوز بلقبي الدوري وكأس قطر، لكنه لم يستمر للموسم الثاني رغم كل التوقعات التي كانت تشير إلى ذلك بسبب الخلاف على بعض بنود العقد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكرة السعودية : مفاجأة لاودروب: لم أسمع بعرض الهلال! في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري السعودي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري السعودي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا