الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - سترلينج: عشت الحرمان مع بيلجريني والآن أنا حر!


  • 1/2
  • 2/2

هذا تأثير جوارديولا...


كشف الجناح الدولي الإنجليزي «رحيم سترلينج» عن شعوره بشيء من الحرمان خلال فترة إشراف المدير الفني التشيلي «مانويل بيلجريني» على تدريبه في ، حيث منعه من اللعب بنفس الحرية التي يلعب بها منذ وصول جوزيب جوارديولا للإشراف على الفريق هذا الموسم.

وقال لاعب ليفربول السابق بأنه لم يستطع التعبير عن نفسه بشكل صحيح خلال الموسم الماضي، وتوجه بالشكل لمدربه الحالي في الفريق لمنحه الحرية لمراوغة الخصوم خارج أو داخل منطقة العمليات.

وأضاف صاحب الـ٢١ عامًا «كان من الصعب عليّ مواصلة اللعب على هذا المنوال، لم أكن أشعر بأنني ألعب بشكل طبيعي تحت قيادة بيلجريني، كل شخص كانت له لمستين فقط بعد استلامه للكرة، هذا ما كان يستند عليه في التدريبات، لكنني لم أتمكن من اللعب بهذا الأسلوب، أنا أحب المراوغة والاستمتاع بالكرة. لا يمكنك أن تراوغ الخصم وتستمتع باللعب من لمستين فقط في كل هجمة».

وواصل في حديثه لصحيفة ديلي ميل البريطانية «جوارديولا له الفضل الأول في التحسن الكبير الذي طرأ على أداء الفريق، نحن فريق مختلف الآن. كانت لديّ خمس دقائق مع بيب، آراني خلالها ما يريده مني، وماذا يريد أن أفعل، والباقي أتكفل به. أخبرني أن لديّ قدرات أحتاجها للتعامل مع الخصوم وقدرات على تمرير العرضيات والتسجيل، وإذا حدث وخسرت الكرة عليّ العمل على استعادتها».

وأوضح «أمام وست هام يونايتد سجلت هدفًا، لكن جوارديولا لم يكن سعيدًا لأنني لم أقم بعملي جناح بالطريقة المثلى التي يريدها. هذا تحد عظيم بالنسبة لي، لأنني يريد المزيد مني، والاستفادة من سرعتي وصناعتي لعدد كبير من الفرص وتسجيل كم كبير من الأهداف».

وأتم «أشعر بالمزيد من الحرية للتعبير عن نفسي والآن أنا لا أكذب عندما أقول بأنني لم أعد أشعر بالتردد حين أحصل على الكرة، لديّ القدرة اللازمة على تحديد ما أريد لخلق الفرص».

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا