الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - جويدلين: لا نستحق الهزيمة أمام ليفربول، وانتظروا الأفضل


  • 1/2
  • 2/2

المدرب الإيطالي لا يعتقد أنه سيرحل

تحسر مدرب سوانسي سيتي "فرانشيسكو جويدلين" على سقوط فريقه أمام ليفربول في اليوم، التي جرت على ملعب الحرية، وانتهت بفوز الضيوف بهدفين لهدف لحساب الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعهد المدرب الإيطالي بتحسن نتائج البحارة في الأسابيع القادمة، بالرغم من الشائعات التي تُحاصره بشأن مستقبله، حيث تُفيد التقارير الإنجليزية، أن صاحب الـ60 عامًا، يستعد لتسليم قيادة فريقه للويلزي "ريان جيجز" أو للأمريكي "بوب برادلي" بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة، ومع ذلك، تجاهل الحديث عن مستقبله الغامض.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد الهزيمة الجديدة "لدينا فريق جيد، لكننا لسنا في لحظات جيدة، وأعتقد أن لدينا ما يؤهلنا لتغيير الوضع الراهن في المباريات القادمة. سبب الهزيمة؟ أريد منكم (الصحفيين) الإجابة على هذا السؤال. من الواضح أن فريقي لعب قوية جدًا، وأعتقد أننا كنا نستحق التعادل على أقل تقدير".

"لعبنا بشكل جيد جدًا في الشوط الأول، وليفربول لعب أفضل مما كان في الشوط الثاني. مستقبلي؟ لا أعرف لأن هذا ليس قراري، كل ما أستطيع فعله هو القيام بعملي كل يوم، مهمتي هي إعداد الفريق لكل . لدي علاقة جيدة بكل اللاعبين ولا توجد مشاكل بيننا، وأثق أن كل من شارك في المباراة بذل كل ما في وسعه، الآن نحن بحاجة لتحسين نتائجنا، وكما قُلت فريقنا ليس في لحظة جيدة الآن، لكننا نستطيع تحقيق نتائج جيدة في المرحلة القادمة".


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا