الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - كلوب: التوقف الدولي في غير صالحنا!


  • 1/2
  • 2/2

ليفربول ظهر بمستواه الحقيقي في الشوط الثاني ..


أثنى المدير الفني لليفربول على ردة فعل فريقه عقب قلب تأخره أمام مضيفه سوانسي سيتي لفوز بهدفين مقابل هدف، لكنه أشار أن المستوى الذي ظهر به فريقه في شوط المباراة الثاني كان يجب أن يظهر به من البداية.

ويرى كلوب أن فترة التوقف الدولي جاءت في وقت ليس في صالح ليفربول، كون أن الفريق حقق 4 انتصارات متتالية، جعلته يصعد للمركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب لشبكة سكاي سبورتس «حققنا العودة المأمولة في الوقت المناسب، الأمور سارت على أحسن ما يُرام، في الشوط الأول تقدموا علينا، وأعتقد أن هدف سوانسي جاء من تسلل، لكن هذا لا يهم الآن. ردة فعلنا كانت قوية وجاءت في الوقت المناسب».

وواصل «لعبنا في الشوط الثاني بطريقة كان يجب أن نلعب بها طوال المباراة، في الشوط الثاني تحكمنا في نسق المباراة، وكنا الطرف الأفضل».

أضاف «يمكن أن تخسر المباريات، لكن حين تتأخر يجب أن تحافظ على ماء الوجه بمردود جيد، وهذا ما بينه ليفربول. الأداء لم يكن مثاليًا لكنه كان جيدًا، نحن سعداء حقًا في هذه اللحظة».

واختتم «عليك أن تظهر كل أسبوع استعدادك للقتال على النتيجة، فعلنا ذلك في هذه المباراة، لدينا الآن 16 نقطة قبل التوقف الدولي، وهو ليس في صالحنا!».

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا