الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - كونتي: قدمنا أفضل إجابة، وتشيلسي يفوز بهذه الطريقة


  • 1/2
  • 2/2

المدرب الإيطالي يثني على ردة فعل فريقه ..


أشاد أنطونيو كونتي بقدرة فريقه على تجاوز آخر هزيمتين في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على هال سيتي في عقر دار الأخير بهدفين دون رد لحساب المرحلة السابعة، مؤكدًا أن فريقه قادر على تحقيق الفوز في أي إن ظهر بنفس الأداء الذي قدمه في شوط المباراة الثاني الذي شهد هدفي البوز.

وتقدم ، الذي خسر أمام ليفربول وآرسنال، في الجولتين الماضيتين إلى المركز السادس على لائحة الترتيب بعد هذا الفوز، وقد شهدت المباراة تغييرات عديدة من قبل كونتي على مستوى طريقة اللعب بالاعتماد على 3/4/3، أو في توظيف واستبعاد بعد العناصر.

وقال كونتي عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس «إنه فوز مهم للغاية من الناحية المعنوية بعد آخر هزيمتين، تدربنا بطريقة جيدة وجدية، الارتداد بعد خساراتين متتاليتين ليست سهلة، لأنه يجب العمل وإيجاد الحل المناسب لتغيير وتحسين الفريق».

أضاف «توجب علينا البحث عن الحل، العطاء الكروي كان جيدًا، الحدة الهجومية كانت موجودة، وكنا نضغط باستمرار، وتسلحنا بالجماعية، وعندما يلعب بهذه الطريقة يفوز بالمباريات».

وتابع «رأيت إصرارًا كبيرًا من لاعبي فريقي هذا الأسبوع، كان هناك رغبة جامحة في تغيير الوضع والعودة للانتصارات، أنا سعيد بذلك، وكان انتصارًا مهمًا لأننا نعمل بجد، وأنا متأكد أننا يمكن أن نظهر بشكل أفضل إن واصلنا العمل بهذه الطريقة».

وأعرب كونتي عن سعادته بخروج فريقه بشباك نظيفة للمرة الثانية هذا الموسم، فقال «من المهم بعد خساراتين، أن نخرج بشباك نظيفة. سجلنا هدفين، وفي رأيي كان يمكننا تسجيل المزيد، لكن لا بأس الأداء كان جيدًا».

وأتم «كل المباريات صعبة في إنجلترا، سعيد بالأداء وبنظافة الشباك. هذه كانت إجابة جيدة».

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا