الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - فاردي: سواريز هو من طلب مبادلة قميصه معي!


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هداف ليستر يكشف عن عزة نفسٍ كبيرةٍ في ذلك التصريح...

كشف المهاجم الإنجليزي الدولي "" في مقابلةٍ حصريةٍ مع مجلة التايمز البريطانية عن مفاجأةٍ من العيار الثقيل بخصوص فريقه ""، حامل لقب البريميرليج، أمام نظيره بطل إسبانيا في الصيف الماضي.

وكان الفريقان قد تقابلا ودياً في الـ4 من أغسطس الماضي بالعاصمة السويدية ستوكهولم، حيث تغلب البارسا على الثعالب بـ4-2، ضمن بطولة الأبطال الدولية الودية لكرة القدم.

c48175de04.jpg

وتطرقت المجلة الشهيرة لسؤال الهداف الذي أحرز لفريقه 24 هدفاً في الموسم الماضي ليساعده على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، متفوقاً على كبار البريميرليج التقليديين، في مفاجأةٍ مدوية، بشأن ما دار بينه وبين نجم وهدافه الأول، الأوروجوياني لويس سواريز، الحائز على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي عن الموسم المنقضي، لدى تبادلهما للقمصان بين شوطي تلك المباراة.

وأجاب فاردي الذي بات على مشارف عامه الـ30 قائلاً "لقد طلب مني سواريز تبادل القمصان بين شوطي اللقاء. الأمر يختلف من ٍ لأخرى، فلا أذهب لطلب قمصان اللاعبين الآخرين في كل ... كنت أعلم قبل لقاء أن زملائي سيهرعون من أجل الظفر بقمصان نجوم البارسا، وهذا ما دفعني لاتخاذ القرار بعدم السعي من أجل ذلك الأمر".

Get Adobe Flash player

اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا