الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - كلوب يبعث أنباء "سيئة" لمدرب إنجلترا الجديد


  • 1/2
  • 2/2

قبل يوم من إعلان القائمة التي ستواجه مالطة وسلوفينيا

كشف المدير الفني لليفربول "يورجن كلوب" عن صعوبة لحاق متوسط ميدانه "آدم لالانا"، بمعسكر منتخب بلاده الإنجليزي الذي يستعد لمواجهة مالطة وسلوفينيا الأسبوع المُقبل ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وأصيب الدولي الإنجليزي في الفخذ، أثناء مشاركته أمام سوانسي سيتي في اليوم، التي حسمها فريقه بشق الأنفس بهدفين لهدف لحساب الجولة السابعة للبريميرليج، وهي الإصابة التي تسببت في استبداله بمواطنه "دانيال ستوريدج" قبل منتصف الشوط الأول.

وأكد المدرب الألماني بشكل واضح وصريح، أنه من غير المُرجح أن ينضم لاعب ساوثامبتون السابق، إلى تشكيلة المدرب المؤقت "جاريث ساوثجيت"، الذي سيقود الأسود الثلاثة في المباريات الأربع القادمة، بعد إقالة المدرب السابق "سام آلاردايس"، على خلفية فضيحة الرشوة، التي هزت الرأي العام البريطاني الأسبوع الماضي.

كما أشار كلوب إلى استحالة ذهاب مدافعه "ديان لوفرين" لمنتخب كرواتيا، بعد تعرضه هو الآخر لإصابة في الفخذ، في آخر دقائق موقعة البحارة، وفي هذا الصدد قال مدرب الريدز للصحفيين "ديان أصيب في اللحظات الأخيرة، ونأمل ألا تكون الإصابة خطيرة".

"بالنسبة لآدم، فهو حاول العودة إلى الملعب مرة أخرى، لكن الإصابة منعته، ومن الواضح أنه في هذه اللحظة ليست لديه فرصة للانضمام للمنتخب، لكن على أي حال، أمامنا 16 يومًا، ونتمنى أن يتعافى آدم وديان من الإصابة، قبل المباراة القادمة".

الجدير بالذكر أن ليفربول سيواجه العدو الأكبر ""، بعد توقف العطلة الدولية، يوم الاثنين الموافق الـ17 من أكتوبر الجاري، على ملعب "أنفيلد روود"، في ختام الأسبوع الثامن للبريميرليج.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا