الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - جونز ستونز يَصف إقالة "آلاردايس" بالصدمة


  • 1/2
  • 2/2

صاحب الـ22 عامًا لا يُصدق ما حدث للبيج سام

شاطر مدافع "جون ستونز" مواطنه "سام آلاردايس" أحزانه، بعد إقالته من تدريب المنتخب الإنجليزي، على خلفية فضيحة الرشوة، التي فجرتها صحيفة "تيلجراف" منتصف الأسبوع الماضي.

ونجحت الصحيفة البريطانية في إيقاع البيج سام في الفخ، باستدراكه من قبل اثنين صحفيين، اتفاقا معه على إتمام صفقة "مشبوهة"، نظير حصوله على رشوة تُقدر بحوالي 400.000 جنيه إسترليني، ليتعرف على نفسه، بتسهيل صفقة اللاعب الإكوادوري "إينير فالنسيا"، الذي انتقل إلى وست هام عام 2014، بالرغم من وجود ملكية طرف ثالث في الصفقة، وهو الأمر الذي يُخالف قواعد الإنجليزي، ليدفع آلاردايس الثمن، بخسارة منصبه بعد 67 يومًا من تعيينه خلفًا لروي هودسون.

وسُئل جون ستونز الذي شارك في المباراة الرسمية الوحيد للبيج سام مع الأسود الثلاثة ضد سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم، عن رأيه في الإقالة التي حدثت بشكل غير متوقع، فأجاب لصحيفة صنداي تايمز "كانت صدمة كبيرة، في الحقيقة استمتعت بالعمل معه، وكنت أتطلع للعمل معه أكثر من ذلك".

"إن آلاردايس كان متحمسًا للعمل مع كل اللاعبين، وشعرنا بارتياح عندما فزنا على سلوفاكيا، وكنا سعداء، وبعد المباراة احتفلنا بالفوز، لذا أنا حزين للغاية لرؤيته في هذا الموقف، وأتمنى له كل التوفيق في المستقبل".

تجدر الإشارة إلى أن مدرب منتخب الشباب "جاريث ساوثجيت"، سيقود مهد كرة القدم في المباريات الأربع المُقبلة، إلى أن يَحسم الإنجليزي هوية المدرب القادم، علمًا بأن المؤشرات تُفيد بأن المفاضلة ستكون بين آرسن فينحر وإدي هاو.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا