الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - كاهيل: نحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم مع خطط كونتي!


  • 1/2
  • 2/2

01‏/10‏/ 7:01:26 م

مُدافع البلوز مازال يُعاني من أجل التأقلم مع الطريقة الإيطالية...

اعترف المدافع الإنجليزي الدولي جاري كاهيل بحاجته هو وزملائه في صفوف نادي الإنجليزي لمزيدٍ من الوقت قبل التأقلم بشكلٍ تامٍ مع خطة الـ3 مدافعين التي يفضل المدير الفني الجديد، الإيطالي أنطونيو كونتي، اعتمادها هذا الموسم.

وكان مدافع منتخب الأسود الثلاثة المخضرم -31 عاماً- قد تعرض لانتقاداتِ كبيرةٍ مؤخراً بعد ظهوره بمستوى متراجعٍ خلال الهزيمتين الأخيرتين اللتين تعرض لهما البلوز أمام كلٍ من ليفربول وآرسنال في البريميرليج على الترتيب، قبل أن ينجح في مساعدة فريقه على التغلب على مضيفه هال سيتي عصر اليوم بـ0-2 على ملعب كينجستون كوميونيكيشانز، ليرتقي الفريق بترتيبه للمركز الـ6 في جدول ترتيب المسابقة قبل العطلة الدولية.

وبسؤاله عن انطباعه عقب اللعب بجوار الثنائي دافيد لويز وسيزار أثبيليكويتا كثلاثي قلب دفاعٍ مع الاعتماد على الإسباني ماركوس ألونسو والبرازيلي ويليان على الرواقين الأيسر والأيمن على الترتيب، صرَّح كاهيل لشبكة بي بي سي البريطانية عقب نهاية اللقاء "يحتاج الاعتياد على تلك الخطة لبعض الوقت، فالأمر يختلف بين التدريبات والمباريات، فالأخيرة نواجه فيها مواقف صعبة تتطلب تصرفاً فورياً، ولا يمكننا التأقلم مع الخطة الجديدة بين ليلةٍ وضحاها... على أي حال، لم نتعرض لضغطٍ كبيرٍ في الشوط الثاني، وسنذهب لأسبوع الفيفا بـ3 نقاطٍ وشعورٍ جيد".


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا