الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - رودجرز: سعر اصبع قدم دروجبا الجديد ١٥ مليونًا!


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انسوا كل هؤلاء..هذا هو ديديه الجديد...


وصف المدير الفني الآيرلندي الشمالي «بريندان رودجرز» مهاجمه في سلتيك جلاسكو الاسكتلندي «موسى ديمبيلي» بديديه دروجبا الجديد بعد المستوى المُذهل الذي ظهر به أمام في المباراة المنتهية بالتعادل الإيجابي ٣/٣ بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا نهاية الأسبوع الماضي.

وقال رودجرز بأن موسى لديه كل الإمكانيات اللازمة لمحاكاة أسطورة ديديه دروجبا الذي كانت له صولات وجولات رفقة مارسيليا وتشيلسي خلال الـ١٥ سنة الماضية قبل أن يحترف في الصين ثم تركيا والولايات المتحدة الأميركية.

وشُبه العديد من اللاعبين الذين احترفوا في الدوري الإنجليزي الممتاز بديديه دروجبا، مثل مهاجم إيفرتون «»، والمهاجم الحالي لكريستال بالاس «كريستيان بينتيكي» بالإضافة للمهاجم المنضم حديثًا لتشيلسي «ميشي باتشواي» لكن لا أحد منهم استطاع اللعب باتساق وثبات في المستوى مثلما كان دروجبا مع البلوز في الفترة من ٢٠٠٤ إلى ٢٠١٢.

413c5a1643.jpg

وقال رودجرز في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن «عملت مع دروجبا في ، وأعتقد أن موسى مثله تمامًا، إنه لا يزال في ريعان شبابه. دروجبا انضم لتشيلسي وعمره ٢٤ عامًا أو شيء من هذا القبيل، وموسى عمره ٢٠ عامًا، لا يزال طفلاً».

وأضاف «ينتظر موسى مستقبل مشرق لأنه لاعب المباريات الكبرى، وإنه يخطو خطوات لطيفة حقًا نحو الأمام، وأعتقد أنه سيكون على القمة، لكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن يعمل عليها ويحسنها».

وسجل موسى منذ بداية الموسم ١٢ هدفًا لسلتيك في جميع المسابقات، ليوضع على لائحة اللاعبين المطلوبين في معظم الأندية الكبرى.

وردًا على سؤال إذا ما كان مبلغ ١٥ مليون إسترليني، مبلغ مناسب أو مغري لبيع اللاعب، ضحك رودجرز قبل أن يرد على الصحفي قائلاً «كم؟ أنت تقول ١٥ مليونًا؟ هذا سعر اصبع قدمه اليسرى فقط، لن نتركه يرحل عن صفوفنا بالبخس».

وأوضح «اسمع. لقد قدم ديديه دروجبا أشياء عظيمة في حياته المهنية، وهذا الصبي بدأ للتو، لكنه حقق خطوات مثيرة وكان شجاعًا حين قرر الابتعاد عن باريس والانتقال إلى لندن وعمره ١٤ عامًا فقط، أراد أن يطور نفسه، وكان يعلم بأنني عملت مع ستوريدج ولويس سواريز».

وأنهى بقوله «لا شك بأنه يود التتويج بالبطولات الكبرى، لكن من المبكر جدًا التحدث عن رحيله، نحن لا زلنا في شهر أكتوبر، وبداية موسى هذا الموسم كانت رائعة وموفقة».

Get Adobe Flash player

اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا