الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - خاص | وكيله: هذه تفاصيل عودة لويز لتشيلسي!


  • 1/2
  • 2/2

كيا جورابشيان يخص Goal بتفاصيل الصفقة الأهم في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي

كشف وكيل أعمال المُدافع البرازيلي «دافيد لويز» عن تفاصيل عودة موكله لتشيلسي هذا الصيف، حيث أكّد أن المفاوضات كانت صعبة وأن رغبة اللاعب هي من كانت حاسمة في نهاية المطاف، قبل أن يُشيد بقدراته ويؤكد أنه أحد أفضل المُدافعين في العالم حاليًا.

وبعد فشله في التعاقد مع كوليبالي، جاراي ورومانيولي، اتجه نحو مُدافعه السابق دافيد لويز، وتمكن في نهاية المطاف من استعادته في صفقة كلفته ما لا يقل عن 32 مليون جنيه إسترليني. 

وكيل أعماله الإيراني «كيا جورابشيان» كشف لأول مرة في تصريحات خص بها Goal عن تفاصيل الصفقة، فاستهل حديثه «الصفقة حُسمت في وقت متأخر من الميركاتو. لقد كانت صفقة متأخرة لكن ليس كثيرًا. المفاوضات لم تبدأ سوى في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات، لكني أعتقد أن النادي عمل كثيرًا قبل ذلك»

ثم استطرد «دافيد قام بعمل كبير لإتمام الصفقة لأني لا أعتقد أن كان يريد بيعه. لقد كان يود العودة لتشيلسي، وما إن قام النادي بتحرك من أجله حتى انتهت القصة بالنسبة له. في نهاية المطاف تمكن من العودة لستامفورد بريدج، لكنه قبل ذلك كان مركزًا مع باريس»

جورابشيان أكال المديح لموكله «أعتقد أنه أحد أفضل المدافعين في العالم. لا شك حول ذلك. كان يبحث عن مُدافع بمواصفاته، ولويز كان يريد العودة كثيرًا، فهو يحب النادي وقد قام بعمل كبير لتحقيق رغبته»


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا