الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - : نريد دخول تاريخ دوري الأبطال، ونعلم سر الليجا


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

«لم أرغب يومًا في المشاركة بمراكز دفاعية»

اعترف نجم «جاريث » أنه لم يكن يومًا مرتاحًا في المراكز الدفاعية رغم أنه لعب خلال مسيرته في مراكز تفرض عليه التراجع للخلف والقيام بهام دفاعية، قبل أن يكشف عن رغبته في الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة مع الميرنجي ثم عن العوامل التي قد تساعده على تحقيق لقب الدوري.

ففي حديث لموقع «Talksport»، قال النجم الويلزي «دائمًا ما أردت أن أكون لاعبًا هجوميًا ولم تكن لدي الرغبة في المشاركة بمراكز دفاعية. بدأت مع توتنهام في وسط الميدان في أولد ترافود، حيث كان الفريق حينها تحت قيادة مارتين يول. وفي تلك المباراة لاحظت أني لم أكن قادرًا على الدفاع بشكل جيد، لكني كنت ممتازًا هجوميًا. هاري ريدناب لاحظ الأمر نفسه رغم أنه وضعني في بداية الأمر كظهير قبل أن يغير مركزي لأنه لاحظ تواجد مساحات كبيرة في ظهري»

ثم تابع في نفس السياق «سرعان ما غيروا مركزي لأني لم أكن أقوم بمهامي الدفاعية جيدًا، وهو ما جعلني أشارك في مركز هجومي، ومنذ ذلك الوقت لم أفكر أبدًا في اللعب في مركز بالخط الخلفي»

dfd2233f7e.jpg

جاريث لم يخف رغبته في الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة «أنا متحمس كثيرًا للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى. بإمكاننا أن نكون أول فريق في التاريخ يفوز بدوري أبطال أوروبا لمرتين متتاليتين. ذلك هو هدفنا هذا الموسم، وسيكون من الرائع أن أحقق هدفي في نهائي كارديف»

أما بخصوص الضغط الكبير في «أنا متعود على الضغط لأني لعبت في أندية كبيرة، وذلك يساعد على التطور. أحاول أن أعمل بجد دون أن أكون مهووسًا. لا يُمكن للاعب أن يفوز بجميع المباريات»

ولم ينس التطرق للقب الدوري الإسباني «نحتاج لاستمرارية أكبر. أنهينا الموسم الماضي بشكل جيد، لكن يجب أن نكون أفضل في بداية ووسط الموسم. الفريق الذي يفوز بالليجا هو الفريق الأكثر استمرارية. كنا قريبين جدًا من تحقيق اللقب في الموسم الماضي، وسنعمل كثيرًا هذا الموسم وسنحاول أن نبقى متحدين، ومع قليل من الحظ سنرفع لقب الدوري مع نهاية الموسم»

Get Adobe Flash player

اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا