الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - كاثورلا: أرسنال لم يتحدث معي لتجديد العقد


  • 1/2
  • 2/2

هل يرحل مجانًا؟

أكد سانتي كاثورلا لاعب خط وسط أرسنال إن إدارة النادي لم تفتح معه حتى الآن أي حديث بخصوص تجديد العقد وهو ما يعني أنه قد يرحل مجانًا عن العاصمة الإنجليزية الصيف المقبل.

وانضم صاحب الـ 31 عامًا إلى الفريق اللندني في 2012 قادمًا من ملقة، ليُصبح أحد أبرز اللاعبين بالنسبة للمدرب أرسن فينجر، إلا أنه عانى من عدد من الإصابات في الموسم الماضي.

وشارك كاثورلا في ست مباريات مع أرسنال منذ عودته من الإصابة، سجل خلالها هدفين، أحدهما في الدقيقة 94 في مرمى ساوثامبتون منح فريقه الفوز 2-1 وساعده على احتلال المركز الرابع في جدول الترتيب.

وعلى الرغم من ذلك، كشف الدولي الإسباني عن عدم وجود أي تحديثات من أرسنال بخصوص تجديد عقده الذي ينتهي بعد نهاية الموسم الحالي، لكنه يُركز في الوقت الحالي على تقديم أفضل ما لديه ليستحق الحصول على عقدٍ جديد.

وقال لاعب فياريال السابق في حوارٍ مع كادينا سور "ليست لدي أي أخبار من النادي بخصوص العقد الجديد، تركيزي منصب بالكامل على اللعب وأن أستمتع بذلك بعد موسمٍ مليء بالإصابات".

وأضاف سانتي "آمل أن أتمكن من البقاء هنا فأنا سعيد، أي لاعب يُريد أن يلعب وأن يشعر أنهم مهم للفريق، ولحسن الحظ أني حصلت على ثقة المدرب منذ وصلت إلى أرسنال، لقد لعبت الكثير من الدقائق وهذا ما يُريده كل لاعب".


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا