الارشيف / الدوري الإنجليزي / الدوري الانجليزي

اخبار الدوري الانجليزي - مارك هيوز لا يثق في استعادة مان يونايتد لعلقية الفوز


  • 1/2
  • 2/2

هل ينتقم رجال مورينيو من هيوز بعد هذه التصريحات؟


شكك المدير الفني لستوك سيتي «مارك هيوز» في قدرة اللاعبين الحاليين لمانشستر يونايتد على استعادة عقلية الفوز بسهولة حتى بعد انضمام المدرب المحنك «جوزيه مورينيو» لتولي مسؤولية تدريب الفريق ومعه أغلى لاعب في العالم «بول بوجبا» وأسطورة الكرة السويدية «إبراهيموفيتش».

هيوز الذي لعب لمانشستر يونايتد في فترة شبابه خلال الثمانينيات والتسعينيات يعاني هذا الموسم من سوء النتائج مع ستوك سيتي، حيث خسر برباعية من توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي، ويتذيل جدول الترتيب مع سندرلاند ووست هام يونايتد.

ويستعد لمواجهة على ملعب أولد ترافورد في ختام الجولة السابعة من البريميرليج يوم الاثنين المقبل، وإذا ما خسر سيقترب من الرحيل أكثر من أي وقت مضى.

وتحدث هيوز عن عقلية الفوز التي كان يتمتع بها في الثلاثة عقود الماضية، غير أنها تراجعت بصورة مخيفة بعد تقاعد السير أليكس فيرجسون عام ٢٠١٣ وتولي ديفيد مويس للمسؤولية.

وأوضح هيوز «لعبت لمانشستر يونايتد لعدة سنوات، كنا نبحث عن الفوز في كل نلعبها، وهذه هي عقلية الفوز التي ميزتنا، لكن لستُ متأكدًا من أن المجموعة الحالية باستطاعتهم التعامل بنفس هذه العقلية التي كان النادي يتعامل بها في السابق مع كل يخوضها».

وأكمل حديثه «أجرى النادي العديد من التعديلات على صفوفه وفي طريقة لعبه، وعالج بعض الأخطاء التي اقترفها في الموسم الماضي، وأبرم صفقات كبيرة جدًا، تستطيع رؤية ما ينوي فعله في الفترة القادمة وما يريد تحقيقه، وربما تكون هذه نقطة العودة».

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا