الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته وتحقيق العلامة الكاملة

اخبار الدوري المصرى - يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته وتحقيق العلامة الكاملة، والفوز الخامس على التوالي، عندما يلتقى مساء ، مع فريق أسوان، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام، حيث يتقاسم المارد الأحمر الصدارة مع سموحة برصيد 12 نقطة لكل منهما.

ويفقد الأهلي جهود الظهير الأيسر علي معلول الذي يعاني من إصابة بإجهاد في العضلة الخلفية، واستبعد حسام البدري المدير الفني عدد من الأسماء مثل ميدو جابر وعماد متعب وباسم علي، وأعلن الجهاز الفني القائمة بعد مران والتي ضمت الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، سعد الدين سمير، محمد نجيب، صبري رحيل، وفي خط الوسط: حسام عاشور، حسام غالي، عمرو السولية، أكرم توفيق، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عبدالله السعيد، صالح جمعة، كريم نيدفيد، أما خط الهجوم: جون أنطوي، عمرو جمال، جونيور أجاي.

ويظهر الأهلي في أسوان بزيه الجديد الذي تم الإعلان عنه أمس والذي شهد تغييراً في تصميمه عن الزي الذي يلعب به الأهلي في المواسم الماضية، بعدما تم الإعلان عنه رسميًا في مؤتمر صحفي يوم بمقر النادي بالجزيرة.

وتحدث حسام البدري المدير الفني للأهلي عن لقاء أسوان، مؤكدًا أن المباريات كلها صعبة وأن هدفه حصد أكبر عدد من النقاط، مشيرًا إلى أن المنافس يمتلك طموح وإصرار كبير داخل الملعب، لكن الأهلي لن يفرط في النقاط الثلاث، مؤكدًا أنه يعمل على منح الجميع فرص متساوية للمشاركة دون تمييز، لكن ظروف المباريات هي من تحدد التشكيل الأساسي.

وأضاف قائلاً:"درست فريق أسوان جيداً وشاهدت تسجيلات لهم ولكن في كل الأحوال الأهلي مجبر على الفوز بجميع المباريات من أجل الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، وهناك جملا فنية بدأت تظهر بين لاعبي الأهلي خلال المباريات ومع مرور الوقت سيمتلك الفريق الأفضلية بسبب إجادته لتلك الجمل".

وفي المقابل دخل فريق أسوان صاحب الفوز الوحيد وثلاث هزائم متتالية بالمسابقة مباراته أمام حامل اللقب بحثاً عن نتيجة إيجابية تصحح مساره وتحسن موقفه في الدوري.

وطالب عماد النحاس المدير الفني لفريق أسوان لاعبيه بضرورة التركيز وهذا من اجل الفوز على الأهلي ، مؤكدًا أن مواجهة حامل اللقب صعبة وشاقة لكن الفوز بها ليس مستحيلاً، موضحًا أنه عالج أخطاء فريقه التي ظهرت في المباريات الأخيرة بالمسابقة من أجل تفادي تكرارها أمام الأهلي.

ويضم النحاس بين صفوفه عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات على رأسهم حمادة السيد وأحمد شديد قناوي وإبراهيم الشايب، كما يراهن المدرب على إسلام الفار ومهاب سعيد وعدد من الشباب المتواجدين في الفريق الصعيدي والذي يسعى لتحسين نتائجه والهروب من دوامة الهبوط مبكرًا.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا