الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - القيعي: هذا رأيي في رحيل رمضان وإيفونا.. وحزين على رزق

اخبار الدوري المصرى - الشيخ يملك إمكانيات فردية رائعة

أكد عدلي القيعي - مدير التعاقدات السابق بالأهلي - على أن رحيل الثنائي رمضان صبحي وماليك إيفونا سيشكل فارقًا في مستوى الأهلي.

وأشار القيعي في تصريحات مع أحمد شوبير على أن إيفونا يمكن تعويضه بالبحث عن لاعب بإمكانياته البدنية القوية وسرعته، ولكن رمضان صبحي لاعب موهوب لا يتكرر كثيرًا، واستدرك قائلاً: "رحيله كان قرار صعب ولكن العرض كان من الصعب تفويته نظرًا للمقابل المادي الكبير، والمحطة الواعدة التي تنتظره"ز

وتحدث كذلك عن انتقالات اللاعبين بالنادي الأهلي، معبرًا عن حزنه لرحيل محمد رزق بشكل نهائي نظرًا لاحتياج الأهلي للاعب في هذا المكان، ورحيله نهائيًا عن صفوف الفريق هي بكل التأكيد خسارة.

كما أكد على أن اللاعب أحمد الشيخ يملك إمكانيات فردية رائعة، ولكنه يحتاج لبعض الوقت للانسجام في تشكيلة الأهلي، وتمنى أن ينجح في استغلال فترة الإعارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الدوري المصرى - القيعي: هذا رأيي في رحيل رمضان وإيفونا.. وحزين على رزق في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري المصري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا