الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - مهاجم الإسماعيلي لجول : هذا سبب العقم التهديفي..وأنتظر الموافقة على سفري

اخبار الدوري المصرى - عرض إسباني

أكد شكري نجيب مهاجم الإسماعيلي في تصريحات خاصة لجول.كوم أنه يتعرض لضغوط كبيرة عند مشاركته في المباريات الرسمية مع فريقه، بداية من بعض الجماهير التى تهاجمه بشراسة بدون أسباب مما يفقده تركيزه داخل الملعب ، مشدداً أنه يتحمل ضغوط فوق طاقته .


وأشار مهاجم المنتخب الأوليمبي إلى أنه يتم توظيفه داخل الملعب بعيدا عن مركزه الأصلي كرأس حربة، حيث يتم الدفع بي في وسط الميدان مع إلزامي بمهام دفاعية ، مما يؤثر على أدائى وإنتاجى كمهاجم مما يبعدني عن وظيفتي الأساسية وهي الوصول لمرمى المنافسين وتسجيل الأهداف، على عكس تألقي مع أسوان الموسم الماضي والذي يعود إلى ترك عماد النحاس المدير الفنى للفريق الحرية أمامى في التواجد في الثلث الهجومي وإصراره على عدم عودتي لنصف الملعب.


وتمنى نجيب موافقة مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على تحقيق حلمه بالاحتراف في الدوري الإسباني بالموافقة على خضوعه لفترة معايشة بإسبانيا حيث تلقى النادي عرضا رسمياً من إحدى شركات التسويق لكي أخضع لفترة معايشة بناديي مالاجا و غرناطة الإسبانيين خلال يناير المقبل تمهيدا للإنتقال لأي منهما.


وأتم مهاجم الدراويش الشاب أنه يرحب بتمديد تعاقده مع النادي الإسماعيلي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، منتظرا أن يفاتحه المسؤولين بشأن تجديد تعاقده وتقديره ماديا أسوة بزملاءه بالفريق .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا