الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - أشرف خضر يجيب لـ "جول" هل حان الوقت ليكون الرجل الأول في الإسماعيلي؟

اخبار الدوري المصرى - تصريحات خاصة

أعرب المدير الفنى للإسماعيلى أشرف خضر عن سعادته بثقة مجلس إدارة النادى الأصفر برئاسة  إبراهيم عثمان فى توليه قيادة الفريق، متمنيا أن يكون عند حسن ظن عثمان به، مقدما الشكر لرئيس الدراويش بعد الدعم والصلاحيات التى حظى بها.


وأشار خضر في تصريحات خاصة لجول.كوم إلى أنه ليس غريباً عن النادى الإسماعيلي فقد سبق وقاد الفربق في منصب المدرب العام خلال السنوات الأخيرة، بجانب قيامه بأعمال المدير الفنى وقيادته للفريق في المباريات الرسمية في أكثر من مناسبة، مما يجعل الفريق كتاب مفتوح أمامه.


وبسؤاله هل حان الوقت لتكون الرجل الأول؟ قال خضر شئ يسعدني أن يثق الجميع في قدراتي، لكنني احتاج إلى توفيق ربنا، خاصة أن الإسماعيلي له جماهيرية كبيرة ونحن مقبلين على مباريات صعبة أمام الشرقية و مصر المقاصة و سموحة في الأسبوع الخامس والسادس والسابع على الترتيب ظلها مواجهات قوية.


وأعترف خضر بوجود سلبيات بالفريق سوف يعمل على علاجها في أسرع وقت ؛ مؤكدا أن لاعبي الفريق لم يصلوا إلى المستوى المطلوب منهم حتى الآن ، لكنه يضع الثقة في لاعبيه لتخطي الكبوة المؤقتة، وأن أول سطر في عودة الفريق هو اعتراف اللاعبين بالذنب في التعادل أمام للتعدين و طلائع الجيش.


وقرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلي قيادة خضر المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم خلفا لعماد سليمان المدير الفنى السابق، مع منحه جميع الصلاحيات مغلقين ملف التعاقد مع مدير فني جديد لحين إشعار آخر.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا