الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - مدافع الأهلي يتحدث عن رمضان وتريزيجيه وايفونا

اخبار الدوري المصرى - يرتبط بذكريات رائعة مع بركات

أبدى سعد سمير مدافع النادي الأهلي سعادته بالفوز في الأربع مباريات الأولى من مسابقة الدوري الممتاز ، مشددا على أن الفريق يسعى أيضا للفوز في الأربع مباريات المقبلة بالمسابقة قبل فترة التوقف الثانية للدوري.
 وأضاف سمير بأنه يرى أن دفاع الأهلي يؤدي بشكل رائع خلال الموسم الحالي ، مشيرا الى تعجبه من قرار استبعاده من قائمة المنتخب الوطني في الفترة الماضية، لكنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني ويتمنى العودة مرة أخرى لصفوف الفراعنة في الفترة المقبلة.
وأكد سمير أنه لا يفكر في الرحيل أو البحث عن أي عروض خارج الأهلي، خاصة وان عقده مستمر لمدة موسمان مع النادي وهو سعيد للغاية بوجوده في الأهلي، ولديه وطموحات كثيرة يسعى لتحقيقها 
وأشاد مدافع الأهلي بزميله محمود حسن تريزيجيه المحترف في موسكرون البلجيكي ، مشيرا الى أن تريزيجيه لديه إصرار كبير على النجاح ويريد تحقيق إنجازات كبيرة في أوروبا وهذا الأمر لمسه منه في بداية مشواره بأوروبا حيث أصر على الرحيل إلى أندرلخت، كما أن موافقته على الإنتقال إلى نادي مورسكرون على سبيل الإعارة خطوة جيدة للغاية وساعدته على استعادة بريقه مرة أخرى بعد فترة من الجلوس على الدكة مع أندرلخت.
وطلب سمير من الجماهير بعدم الاستعجال على رمضان صبحي والصبر عليه، خصوصا وأنه يشارك في الدوري الإنجليزي أقوى دوري في العالم، و يلقى دعما كبيرا من مسئولي ستوك وسيكون له مكانة كبيرة خلال الفترة المقبلة،.
وأشاد مدافع الأهلي بمدربه حسام البدري ، مشيرا الى أنه أضاف الإلتزام للفريق في الكثير من النواحي سواء داخل الملعب وخارجه، كما أنه أعاد شخصية الأهلي، خصوصا وأنه يدخل جميع المباريات بهدف الفوز فقط لا غير.
وقال المدافع الدولي أن أصعب فترة مرت علي داخل الأهلي كانت وفاق سطيف في كأس السوبر الإفريقي والتي خسرها الفريق بركلات الجزاء الترجيحية، خصوصا وأننا في الأهلي اعتدنا على الفوز، وكنت أتمنى الفوز بهذه البطولة حتى أصل للبطولة الإفريقية السادسة، وأيضا مواجهة أورلاندو بالكونفيدرالية والتي خسرناها وودعنا البطولة.
وأضاف سمير بأنه يتحدث مع ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق بشكل مستمر ، ويتمنى عودته فهو لاعب جيد ويملك إمكانيات فنية وبدنية رائعة ،كما يفتقد بشدة لخدمات محمد بركات حيث يرتبط معه بذكريات كثيرة.

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا