الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - غياب ميدو ومعلول عن مران الأهلي

اخبار الدوري المصرى - عودة متعب

تغيب محمد جابر "ميدو" لاعب النادي الأهلي عن المشاركة في مران الفريق صباح اليوم بعد تعرضه لنزلة معوية شديدة منعته من الحضور والمشاركة في التدريبات.

وتلقى اللاعب بعض الادوية العلاجية والمسكنة تحت اشراف طبيب الفريق خالد محمود خاصة بعد ارتفاع درجة حرارته وشعوره بإجهاد شديد نتيجة مضاعفات النزلة المعوية.

بينما شارك عماد متعب مهاجم الفريق في جزء من تدريبات الكرة صباح اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة والتى أبعدته عن تدريبات الفريق الجماعية ،وكذلك عن الداخلية الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك متعب ، بعدما تأكد الجهاز الطبي من تعافيه بشكل تام عقب إجتيازه لبرنامج تأهيل بدني مكثف تحت اشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي على مدار الأيام الماضية.
و حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري على أن يكون مران الفريق ترفيهي صباح اليوم بعد أن خاض الفريق الداخلية يوم في مسابقة الدوري وخاض ودية أمام المعادي أمس .

حيث اكتفى اللاعبين بتدريبات استشفائية في الجيم مع تخصيص فقرة للعب الكرة الطائرة بالقدم للتخلص من الإجهاد والضغط العصبي الناتج عن المباريات.

فيما واصل مروان محسن مهاجم الفريق برنامجه التأهيلي، حيث يسعى للعودة للمستطيل الأخضر، خلال الفترة المقبلة، بعد شفائه من آلام الحوض

وغاب التونسي علي معلول بسبب الإصابة ، حيث سيجري اللاعب أشعة على الفخذ بالقدم اليسرى، بعد شكواه من الآلام عقب لقاء الداخلية في الجولة الماضية من بطولة الدوري العام.

 

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا