الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - بدلاء الأهلي يهزمون المعادي بثلاثية وديًا

اخبار الدوري المصرى - فاز فريق الأهلي على المعادي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم ، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة أسوان يوم 20 أكتوبر الجاري في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

ودفع حسام البدري المدير الفني للأهلي، بالعناصر البديلة والتي لم تشارك في لقاء الداخلية مساء أمس في بطولة الدوري العام، وكان تشكيل الأهلي كالتالي: أحمد عادل عبدالمنعم وأحمد حجازي ومحمد حسين عضل وأكرم توفيق وصبري رحيل وحسين السيد وحسام عاشور وصالح جمعة ، وعمرو جمال ومحمد حمدى ذكي وجونيور أجاي.

وانتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين نظيفين سجلهما النيجيري جونيور أجاي في الدقائق 31 و 42 من زمن اللقاء، حيث جاء هدف الأهلي الأول بعد أن تلقى أجاي تمريرة حريرية من أكرم توفيق سددها على يمين حارس المعادي قبل أن يحرز أجاي الهدف الثاني من تصويية قوية بعد مراوغة احد مدافعي المنافس بعد أن مررها له صبري رحيل من الناحية اليسرى.

وشهد الشوط الأول تالق كلا من اجاي ومحمد حسين عضل ومحمد حمدي زكي.

ولم يشهد الشوط الاول ملامح خطورة على سوى فرصة مؤكدة للمعادي في الدقيقة 42 برأسية مرت بجوار المرمى وانحصر اللعب في منتصف الملعب ولم يهدر الأهلي اي فرص حقيقة سوى
وقام البدري بالدفع باللاعب محمد حسين عضل في الناحية اليمنى وحسين السيد في قلب الدفاع بجوار أحمد حجازي.

في الشوط الثاني، نجح أحمد حمدي لاعب الأهلي الشاب في تسجيل هدف ثالث قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني شهد نزول احمد حمدي وميدو جابر ومحمد الشناوي بدلا من اجاي وصبري رحيل وأحمد عادل عبدالمنعم، وشهد الشوط الثاني تالق ميدو جابر وأحمد حمدي وظهر الانسجام بينهم بشكل واضح في أكثر من كرة

كما ساد الهدوء في الشوط الثاني بعد خروج معظم لاعبي الأهلي ونزول بعض الناشئين وانحصر اللعب في منتصف الملعب.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا