الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - مؤمن سليمان يطالب لاعبيه بنسيان الثلاثية والتركيز في الإياب

اخبار الدوري المصرى - أكد للاعبين ثقته في الفوز

عقد مؤمن سليمان المدير الفني لفريق على عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة نسيان الخسارة الأخيرة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف دون رد.
وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في العودة التي ستقام يوم المقبل على ملعب برج العرب من أجل التعويض والفوز بنتيجة كبيرة من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
واستشهد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين بمباراة والنجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية والتي فاز فيها الفريق الأبيض بثلاثية رغم اللعب بعشرة لاعبين، بعدما سبق وخسر الفريق في تونس بخمسة أهداف مقابل هدف، بخلاف أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا والتي فاز فيها الفريق الأبيض برباعية نظيفة.
وأشار مؤمن سليمان إلى أن الخسارة يجب ألا تتسبب في احباط الفريق وأوضح في حديثه مع اللاعب على ثقته فيهم وقدرتهم على التعويض في لقاء العودة والفوز باللقب والتأهل لمونديال الأندية.
وبدأ المدير الفني للفريق الأبيض في إعادة حساباته مجددا استعدادا للقاء العودة ، واستقر مؤمن سليمان على الانتظام في معسكر مبكر في برج العرب استعدادا لمباراة ، على أن يعالج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في الذهاب لتلافي تكرارها في العودة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا