الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - تقرير | أربعة حقائق لفوز الأهلي على الداخلية إنتفاضة جون أنطوي

اخبار الدوري المصرى - بجول

تمكن النادي الأهلي من تحقيق العلامة الكاملة في أول أربع جولات بالدوري الممتاز بعد أن تغلب على الداخلية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم بالأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز .

فوز الأهلي خلف العديد من الأرقام والمفارقات نرصدها لزوار جول على النحو التالي : 

1- حقق النادي الأهلي البداية الأفضل له في الدوري بتحقيق العلامة الكاملة في الجولات الأربعة الأولى وهو ما فشل في تحقيقه في النسخة الماضية لبطولة الدوري بعد أن إكتفى بتحقيق ثلاث انتصارات وخسر في اللقاء الرابع  وفي الموسم قبل الماضي جاءت النتائج متباينة في أول 4 جولات بخسارة وفوز وتعادلين .

2- الأهلي لا يسجل في مرمى الداخلية في شوط المباراة الأول  بات الأمر بمثابة القاعدة بعد أن حدث ذلك في 7 لقاءات من أصل 8 فلم يسجل الأهلي في مرمى الداخلية في شوط المباراة الأول منذ أول لقاء جمع الفريقين قبل 5 سنوات في الثاني من نوفمبر 2011 عندما فاز الأهلي بنتيجة 3-1 للأهلي .

3- نجح جون أنطوي في كسر صيامه التهديفي بقميص النادي الأهلي بقميص النادي الأهلي في كافة البطولات بعد غياب 4 أشهر حيث كان أخر أهداف الغاني أنطوي في الثامن عشر من يونيو في لقاء الأهلي وزيسكو الزامبي بلقاء الجولة الأولى لدور مجموعات  دوري الأبطال  وسجل أنطوي حينها هدفين .

  أنطوي كسر صيامه التهديفي في الدوري الممتاز بعد خمسة أشهر حيث كان أخر أهدافه بقميص الأهلي في السابع عشر من مايو  في شباك الإنتاج الحربي  .

4- جون أنطوي أول مهاجم يسجل للأهلي هذا الموسم  ، بعد أن امتنع خط هجوم الأهلي عن هز   شباك المنافسين محليا  وكان عماد متعب أخر مهاجم سجل للأهلي  في الثاني عشر من يوليو الماضي في شباك حرس الحدود في مسابقة الكأس ،  كان االمدافعين وخط الوسط هم من يتولون مهمة هز شباك المنافسين 7 لقاءات 4 في الدوري وثلاث لقاءات في كأس مصر . 

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا