الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - حسام البدري | فوز مهم وغير راضي عن مستوى البعض وهذه حقيقة أزمة عمرو جمال ورساله للزمالك

اخبار الدوري المصرى - تصريحات متعددة

إستهل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي حديثه بتوجيه العزاء لأسر ضحايا الحادث الأليم الذي أودى بحياة عدد من جنودنا في سيناء .

وانتقل البدري للحديث عن أهمية   الداخلية التي شدد على صعوبتها  بسبب عدم وجود عدد كبير من اللاعبين في تدريبات الفريق لإنشغالهم بالمنتخبات الوطنية موجها التهنئة لمنتخب مصر الأول بفوزه على الكونغو معربا عن أمله في أن يواصل المنتخب تقدمه بخطى ثابته في التصفيات والفوز على غانا  .

وأكد البدري على أن لقاءات الأهلي والداخلية تأتي دائما حافلة بالندية والإثارة معربا عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي مساء اليوم .

وشدد البدري على أنه غير راضي عن مستوى بعض اللاعبين خصوصا وأن القائمة فرضت عليه ولم يقف بعد على مستوى عدد من اللاعبين ،  مشيرا إلى وجود ودية غدا لتجهيز البدلاء .

وأضاف المدير الفني للأهلي أنه عمل على إدخال بعض العناصر الجديدة في تشكيلة الفريق  لتجهيزهم لقادم المباريات  القادمة في الدوري .

وأكد حسام البدري على أهمية الفوز  والنقاط الثلاث التي حققها الفريق .

ونفى البدري غضب مهاجم الأهلي عمرو جمال من عدم المشاركة بعد وقوفه على الخط استعدادا لنزوله إلا أن ظروف المباراة حالت دون ذلك مشيرا إلى تواجد عمرو رفقة زملاءه بغرفة خلع الملابس للإحتفال بالفوز .

وأختتم البدري حديثه مؤكدا على مساندته للزمالك في لقاء إياب نهائي دوري الأبطال  وأن مصر كلها ستقف خلف والذي يجب أن يتمسك بالأمل  رغم الخسارة بثلاثية نظيفة  وحسم اللقب في القاهرة .

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا