الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - رجل رائع - رجل مخيب | الداخلية - الأهلي

اخبار الدوري المصرى - شارك برأيك

واصل النادي الأهلي بدايته المثالية في الدوري الممتاز بتحقيق الفوز الرابع على التوالي محققا العلامة الكاملة  وذلك إثر تغلبه  على الداخلية بهدفين دون رد  في  اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم .

تباين أداء الأهلي على مدار شوطي اللقاء  لكن لم ينجح فريق الداخلية في إستغلال هذا التباين  لقلة الخبرة في الكثير من الهجمات .

رجل رائع | حسام غالي - شريف إكرامي 

منافسة شرسة بين غالي  وإكرامي على نيل لقب رجل المباراة بعد أن قدم الثنائي واحده من أفضل المباريات  في الفترة الأخيرة  فجاءت مناصفة بين قائدي الأهلي .

حسام غالي برع في قيادة خط وسط الأهلي  وتمويل خط الهجوم بالكرات البينية جاء الهدف الأول جراء إحدى هذه التمريرات المثالية  وكان غالي الأكر دقة في التمرير في لقاء اليوم من الفريقين .

شريف إكرامي تعملق وزاد عن مرماه ببسالة وتصدى  للعديد من الكرات الخطرة  خصوصا بعد هدف الأهلي الأول والثاني وانتفاضة  الداخلية الهجومية وجدت  براعة من شريف إكرامي ليحافظ على عذرية شباك الأهلي .

كانت أخطر الكرات تلك التي حولها المخضرم بوبا برأسه في المرمى من ركنية تصدى لها إكرامي ببراعة .

رجل مخيب |  وليد سليمان

  لم يقدم  وليد سليمان المردود الفني المطلوب منه في اللقاء   وقدم متوسط ميدان الأهلي مستوى شاحب  ليقرر المدير الفني أن يكون وليد سليمان التبديل الأول للأهلي مع إنطلاقة شوط المباراة الثاني .

لم يكن وليد وحده الذي لم يقدم المردود الفني المطلوب فجاء أداء السعيد مخيب لم ينتعش وسط الأهلي إلا بنزول صالح جمعة والذي أكد على قدرته في قيادة خط وسط الأهلي ومنتخب مصر إن أراد هو ذلك  .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا