الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - رئيس الإسماعيلى: عقوبات قاسية على المقصرين.. وتسلمنا الدراويش فى ظروف صعبة

اخبار الدوري المصرى - بعد التعادل أمام للتعدين

 

دافع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى عن مجلس الإدارة عقب تعادل فريق الكرة امام نظيره للتعدين إيجابياً خلال بياناً رسمياً وجهه إلى الجماهير متوعداً المقصرين.

وقال رئيس الدراويش نشعر بما تشعر به جماهير الإسماعيلي المحبة والمخلصة تجاه ناديها العريق، ونقدر الثقة التى منحتمونا إياها والتى فرضت علينا أن نبذل كل جهد للإصلاح وعودة النادى إلى الصورة التى تليق بقلعة الدراويش.

وشدد عثمان عل أن المجلس فى الفترة القصيرة التى تولى فيها المسئولية قام بعمل الكثير حتى يهيئ المناخ الملائم لنجاح الفريق رغم الصعوبات التى يعلمها الجميع ومنها حل جميع المشاكل المالية السابقة مع إتحاد الكرة والخاصة ببعض اللاعبين والفريق , بالإضافة إلى تجديد العقود مع معظم الركائز الأساسية وتعديل العقود المبالغ فيها.

وتابع عثمان كما أننا قمنا بسداد كل المستحقات المالية السابقة و دفع مقدم عقود اللاعبين بجانب تشجيع وتحفيز اللاعبين مادياً ومعنوياً.

وأوضح أنه على الرغم من كل ما فعلناه إلى أن النتائج جاءت عكس ما نتمنى وغير مرضية للجميع. مشدداً أن إدارة النادي قررت اتخاذ قرارات رادعة تجاه المقصرين بناءً على ثقتكم التى وضعتوها في المجلس.

ونعاهد الجميع أن مبدأ الثواب والعقاب والالتزام والانضباط هو المنهج والسبيل الذى نؤمن به ونعمل من خلاله..مؤكداً أنه لن يبقى بين جدران النادى الإسماعيلي من لا يستحق أن يحمل اسم النادى الإسماعيلي وقلعة الدراويش.

كما نعاهدكم أنه لن يهدأ لنا بال حتى نحقق ما نحلم به وما نتمناه وأننا لا نعرف إلا النجاح سبيلاً بعون الله.

مره ثانية ومجدداً نحتاج معاً إلى الصبر والمؤازرة حتى نصل إلى ما نتمنى ونحقق ما نريد.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا