الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - الأهلي يسعى لعبور كمين الداخلية للحفاظ على الصدارة

اخبار الدوري المصرى - المباراة في السابعة مساء

 

يدخل فريق الأهلي تحدٍ جديد في مشواره للاحتفاظ بدرع الدوري العام، عندما يواجه الداخلية في تمام السابعة مساء على ملعب بتروسبورت، في منافسات الجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

ويعول الأهلي في لقاء الداخلية على إمكانات وخبرات نجومه الكبار أمثال عبدالله السعيد، وحسام غالي، وأحمد فتحي، ووليد سليمان، وعلي معلول، ومن خلفهم الحارس الدولي شريف إكرامي.

ويدخل الفريق الأحمر اللقاء وفي رصيده 9 نقاط، من ثلاثة انتصارات على الإسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة، ويتطلع للوصول للنقطة الـ12 وتحقيق العلامة الكاملة، للاستمرار في التربع على صداة المسابقة.

وأعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي قائمة تضم 21 لاعبًا، لمباراة الداخلية، حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل عبدالمنعم، محمد الشناوي، وفي الدفاع: أحمد فتحي، سعد الدين سمير، محمد نجيب، صبري رحيل، علي معلول، محمد حسين عضل، أما خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية، أكرم توفيق، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عبدالله السعيد، صالح جمعة، كريم وليد "نيدفيد"، ميدو جابر. وفي الهجوم: عمرو جمال، جونيور أجاي، جون أنطوي.

واستبعد الجهاز الفني كل من مسعد عوض ومحمد حمدي زكي وحسين السيد لأسباب فنية، فيما خرج محمد هاني ورامي ربيعة وباسم علي وأحمد حجازي وعماد متعب للإصابة ولظروف تأهيل بعض اللاعبين، كما تم استبعاد حسام عاشور للإيقاف.

في المقابل، يتطلع فريق الداخلية بقيادة مدربه ضياء عبدالصمد إلى تحقيق المفاجأة بالفوز على حامل اللقب، ورغم فارق الإمكانات والمهارات والتاريخ، فإن عبدالصمد يعلم أن الاجتهاد والتركيز في الملعب قد يمنح فريقه ثلاث نقاط من فم الأسد، خصوصا أن فريق الداخلية نجح الموسم قبل الماضي في الفوز على الأهلي ذهاباً وإياباً.

ويفقد الفريق الشرطي جهود قائده عبدالعزيز موسى في لقاء اليوم، بسبب إصابته بشرخ في السلمية الخامسة، ووضع قدمه في الجبس مدة أسبوعين.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا