الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - تقرير | سموحة يحقق في أربع جولات بالدوري ما لم يحققه في موسم كامل

اخبار الدوري المصرى - بجول

حقق فريق سموحة فوزه الرابع على التوالي هذا الموسم وذلك إثر تغلبه على إنبي بنتيجة 3-1 ، وكان قد سبق أن حقق الفوز على الشرقية ومصر للمقاصة وطنطا على الترتيب .

البداية المثالية للفريق السكندري هذا الموسم منحته أفضل بداية له في بطولة الدوري الممتاز ليتربع على صدارة جدول الدوري في إنجاز غير مسبوق لسموحة ،   متفوقا على ما قدمه الفريق في موسم 2013-2014 والذي شهد أفضل نتائج سموحة عندما انهى بطولة الدوري في المركز الثاني وحينها لم يتمكن من تحقيق الفوز في أول 4 أسابيع .

المثير أن سموحة في أول ظهور له بالدوري الممتاز موسم 2010-2011 وعلى مدار 30 أسبوع إكتفى بتحقيق الفوز في 6 مباريات فقط  لينجح هذا الموسم في أربعة جولات فقط ثلثي ما حققه في موسم كامل .

وفي الموسم الثاني له 2011-2012 الذي تم إلغاؤه في أعقاب مذبحة بورسعيد كان قد خاض 15 لم يحقق الفوز خلالها إلا في 3 مباريات فقط   .

 بخلاف البداية المثالية يأتي الفوز الذي حققه سموحة مساء اليوم على إنبي ليرسخ  حقيقة تفوق سموحة على إنبي في تاريخ لقاءات الفريقين  حيث التقى سموحة بـ إنبي في 12 لقاء في بطولة الدوري الممتاز حقق الفوز في 4 مباريات واكتفى انبي بتحقيق فوزين وكان التعادل حاضرا في 6 مباريات .

 

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا