الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - رئيس الأهلي: نسعى للعودة لاستاد القاهرة ونساند

اخبار الدوري المصرى - الكرة المصرية ينقصها الكثير في ظل عدم حضور الجمهور

أكد محمود طاهر رئيس الأهلي، أن هناك جهودًا مبذولة بشكل كبير من جانب إدارة النادي، لعودة الفريق للعب مرة آخرى على إستاد القاهرة الدولي، مشيرًا إلى أن الاتصالات مستمرة حاليًا مع وزارة الداخلية لنقل المباريات من ملعب "بتروسبورت".

 

وقال طاهر، أن الأهلي توصل لاتفاق مع مسئولي الأمن لتأمين مباريات الفريق من الخارج، على أن يقوم أمن النادي بتأمين الملعب من الداخل، مشددًا على وجود تعاون تام من جانب جميع أفراد المنظومة، لإنجاح المسابقة، واستعادة الكرة المصرية لبريقها.

 

وأوضح، أنه يأمل في إعادة الجماهير إلى المدرجات، خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن الكرة المصرية ينقصها الكثير في ظل عدم حضور الجمهور.

 

وأكد رئيس الأهلي أن زيارته اليوم لتدريبات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم تأتي في إطار دعمه الدائم للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري.

 
أضاف أن لاعبي الأهلي ليسوا في حاجة إلى تدعيم خاصة وأن لديهم هدف واحد وهو تحقيق الانتصارات فقط. 


وأوضح أنه تواجد اليوم أيضا من أجل الاطمئنان على لاعبي الفريق المصابين مؤكدا أنه اطمئن على إصابة عماد متعب مهاجم الفريق وباسم على ومحمد هاني ومروان محسن مشيدا بروح الفريق ورغبة الجميع في تحقيق الانتصارات.

 

وتابع رئيس الأهلي، مؤكدًا أن دعم "واجب وطني"، متمنيًا تتويج الفريق الأبيض بدوري أبطال إفريقيا.

 

وختم حديثه مؤكدًا، أنه كان يتمنى حضور المباراة النهائية، في ملعب برج العرب يوم 23 أكتوبر، لكن ظروف السفر ستحرمه من التواجد في الإسكندرية لمساندة .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا